عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-08, 06:37 AM   #6
إياد محمد الشعيبي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-27
المشاركات: 635
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ganoob67 مشاهدة المشاركة
الأخ أياد الشعيبي....
أتفق معك تماما في إشادتك بالتقرير الذي كُتب بحرفية عالية حتى أنني في الجزء الأول من التقرير إعتقدت أنه مترجم من إحدى الصحف الغربية التي تتميز بموضوعية طرحها و نقاشها للقضايا الحيوية....

بالنسبة لنقدك لقراء المنتدى لعدم تداخلهم في الموضوع فأنا متفق معك فيه جزئيا... وذلك لأن الموضوع بالنسبة لنا نحن الجنوبيين لا يُقدم معلومات جديدة بل هي أمور نُدرك معظمها إن لم أقل كلها و نعرف حقيقة قاعدة اليمن و من يدعمها لأننا إكتوينا بنارها و نار من يقف وراءها... و لكن موضوع كهذا ربما يكون مهما بالنسبة للقراء العرب و الأجانب ليعرفهم بحقيقة ما يجري في الجنوب... لهذا أرى أن تقوم وكالة أنباء عدن بنشره على المواقع و الصحف الأخبارية العربية و العالمية... خاصة و أن مهمة وكالات الأنباء ليس فقط نشر الخبر على موقعها بل و توزيعه على الجهات الإعلامية الأخري من صحافة و إذاعة و تلفاز... ثم أن التقرير و بصراحة كتب بطريقة ممتازة تعكس مستوى راق جدا في الكتابة الصحفية و يتناول قضية حيوية مهمة جدا تتعلق بالإرهاب و تورط الحكومة اليمنية فيه.

تحياتي القلبية لك ولكاتب الموضوع.....
ليس المراد عزيزي وأخي الفاضل جنوبي 67 هو أن يتم الرد على الموضوع المنشور ..

أنا اوردت التقرير كمثال ووضحت ذلك في سياق كلامي ، والأمثلة كثيرة ، ومن كتب التقرير لا يحتاج لشكر فلان أو علان ، واجبه نحو قضيته وارداكه لمهمته دفعه للكتابة ، ولكنه هو وأنا وغيرنا بل وأجزم كل واحد منا أن يود أن يجد هذا الصرح متنفسا للفكر والابداع والتغيير بكل اساليبها المشروعة والممكنة التي تتيح لنا الارتقاء بذواتنا وقضيتنا نحو الافضل ، وهذا لا يعني اننا نقول ان ذلك ليس موجود ، ولكنه محدود ويكاد ان يتلاشى بين متاهات الاف المشاركات التي تتعب المتابع احيانا..

فقط وليكون كلامي واضحا .. ها أنت اشرت على الوكالة بارسال هذا التقرير لوكالات الانباء والصحف والجهات الدولية وقد فعلنا ، وهذا بحد ذاته مضي بذات الطريق الذي انا بصدد الحديث فيه ؟؟

كيف نفكر .. كيف نواجه .. كيف نرد .. كيف نحارب .. كيف نغير .. كيف نقيم .. كيف ننطلق .. كيف نحقق اهدافنا .. كيف ننتصر

كلها بحاجة الى تكاتف الجميع وانفتاح مداركهم نحو اهمية ذلك ..

وشكرا لحضورك الوضاء اخي
إياد محمد الشعيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس