عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-08, 06:18 AM   #4
إياد محمد الشعيبي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-27
المشاركات: 635
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوات الجنوب مشاهدة المشاركة
باين عليك اخي اياد تشتي تقطع رزقهم




المثل يقول محد يقطع رزقه بايده

ومنين لهم بعدين حق المصاريف وعلاوات عمليات


وبدل قتل وبدل تفجيرات تمويهيه وبدل تصفية جنوبيين

قطعوا أرزاقنا ودمروا أحلامنا مرة باسم الوحدة ومن ثم باسم الشرعية واليوم باسم الإرهاب .

(قيران) هو رمز واحد من رموز القتل والغدر والعبث بأهلنا وإخواننا أبناء عاصمتنا الأبية عدن ، وذكره في التقرير كان على سبيل الإشارة ، وهم كثر في جنوبنا (يهرعون ويمرعون) والقاعدة (قاعدة) تلتهم أبناء الجنوب الأبرياء.

إظهار وكشف وتعرية حقيقة مخططاتهم وتآمراتهم ، وتحالفاتهم ، مسئولية مقدسة بالنسبة لكل جنوبي يمتلك المقدرة على ذلك ، سواء كان بالإعلام أو السياسة ، أو الدين..

فكيف أخي نرسخ لقيمة من قيم التغيير بل الاجتثاث الواعية المبنية على مدارك منفحتة تستخدم الواقع بكل ما فيه من وسائل لبلوغ الغايات ، دونما العودة والتقهقر إلى الوراء..؟

عجبتني بادرة طيبة قام بها الأخ العضو فري عدن ، في حملة قاطع تسديد فاتورة الكهرباء بعدن ، حملة تستحق الإشادة والدعم ، استخدمت وسيلة من وساءل العصر للتواصل والتحريض ( الفيس بوك) من خلال تدشينه حملة " لا تسدد وخليها تهدد" بصور وجرافكس جميل ومعبر ..
http://dhal3.com/vb/showthread.php?t...t=%CA%D3%CF%CF

تخيلوا أن أحد فاعلي الخير دعم هذه الحملة ، وقام بالتكفل بمبلغ مالي بسيط وصور فيه ملصقات حملة " لا تسدد وخليها تهدد" وكلف عدد من الشباب بالصاقها في كل احياء عدن ، ماذا قد تحدثه هذه الحملة من أثر ، تزامنا مع المعاناة التي يعيشها اخواننا واهلنا هناك ؟؟

هذا مجرد مثال لم يلاقي صدى في هذا الصرح ، وكنت آمل أن يثبت ذلك الموضوع لأهميته ، ولكونه وسيل فاعلة من وسائل التمرد على المحتل ، ولكن بطرق عصرية تشكل تحريضا سلميا على عصيان جديد ووسيلة من وسائل النضال السلمي ، إن احسن الجنوبيون استغلالها!!

شكرا لك أخي حوات الجنوب على المرور ,, ورحم الله حكيمنا حوات

التعديل الأخير تم بواسطة إياد محمد الشعيبي ; 2010-09-08 الساعة 06:25 AM
إياد محمد الشعيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس