عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-06, 03:56 AM   #5
صقر المشألي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-26
المشاركات: 5,678
افتراضي

هذا رد
سمير احمد سعد
شوفوا الهستيريا الحجرية
ــــــــــــــــــــــــــــ
بن عطاف وبلبل الجنوب
تحليلات عميقة جداً تثبت نظرية "الغباء" ونظرية "على نياتنا" و نظرية " طيبين زيادة عن اللزوم " ...أستغلها واحد حجري جوفي ولعبكم ربالات !!

كان هناك في إحدى مناطق محافظة الجوف اليمنية من أنتبه لهذه النظريات حتى قبل أن يأتي الإستعمار البريطاني
فوضع الإستراتيجية التي أشار إليها بسلامته بلبل الجنوب وهي إحتلال الجنوب !! هبلو ياليد !!

فتم الضحك على بريطانيا لتحتل الجنوب .. بينما ترسل هي بجد عبد الفتاح السادس عشر إلى الحجرية حتى يشوف الإستعمار البريطاني شغله تمام وبراحته .. ومافيش داعي يستعجل .. وعلى بال أن يولد للجوفي أولاد وأحفاد وأهمهم عبد الفتاح الذي أصبح لغلغي قح .. و جاهز لإرساله لعدن حتى يطرد الإستعمارالرأسمالي من الجنوب لأنه لايمكن إحتلال الجنوب والنظام رأسمالي حسب ما أشار أحد الفطحلين .. ولايمكن إحتلال الجنوب إلا إذا كان النظام إشتراكي فأستطاع عبد الفتاح أن يضحك على الإتحاد السوفيتي كما ضحك من قبل على أصحاب الحجرية وشوية الهبلان التانيين وأقنعهم أن يأخذ وكالة الشيوعية سلف .. ويصدروها له للجنوب وهو بايتصرف وبايقوم بتعبئة الشعب الجنوبي بها كما قال الفطحل بن عطاف ... وكأن الشعب الجنوبي " دبب " وعبد الفتاح صاحب محطة شيوعية !! خبر

بقية القصة .. الروس صدقوا وصدروا وهم لايدرون أنهم يدخلون في لعبة كبيرة تدار من الجوف وهات يادبابات وهات ياطائرات وهات ياسفن وهات يامنح وهات وهات !! وطلع الروس برضه أغبياء وطيبين وعلى نياتهم !

وطبعاً الزنداني صديق عبدالفتاح كما أذهلنا بذلك واحد من اللي مايتسموش وقصة الصداقة هذه أتت من الجوف أيضاً
فبينما كان عبدالفتاح يضحك على السوفييت الأغبياء ويعبي البراميل كان الجوفي الذي مازال في الجوف ينفذ جانب آخر من الإستراتيجية لإحتلال الجنوب .. فأرسل الزنداني ليقنع غبي آخر لتأسيس القاعدة التي سيأتي دورها بعد أن يهيء " فتاح "للإحتلال الجنوب وتكون التعبئة " فووول" !! فكان بن لادن .. وغبي آخر يقودهم فكان " الفضلي " .. والقاعدة هذه طبعاً أنشأتها أمريكا .. كيف أستطاع هذا الجوفي أن يضحك على أمريكا أيضاً وهات ياطائرات وهات ..... وباكستان رجعوها محطة لتعبئة الملحيين وصاحب عبدالفتاح يعبي هناك ومارجع إلا وبن لادن قده بايبنشر من التعبئة !! نصيبه .. جنوبي .. أيش نعمل له
ودول الخليج تمول وتدفع ودول إسلامية آخرى وكل ذلك وهم لايعرفون أنهم يدخلون في لعبة أكبرمنهم وهي إحتلال الجنوب تدار من قبل جد عبدالفتاح التاسع عشر !!!!

الأن عرفنا لماذا لم تقاتل القاعدة في فلسطين ... هي تبحث عن أرض للتدريب تشابه جبال المراقشة .. وهدفها ليس تحرير أفغانستان ولكن للتدريب فقط ..فتدربوا لهم شوية بالقوات السوفيتية ومنها إضعاف الإتحاد السوفيتي .. حتى يأتي دور القااعدة لإحتلال الجنوب كما خطط لذلك عبده !!! وأمريكا وروسيا الله يقلعهم مقعيين !!!!

العالم طلع كله غبي وعلى نياته وطيب ...إلا عبده هذا .. يخزن في الليل وقام يلعبهم فتاتير الصباح !!!

الحكاية وصلت إلى أن يقنع عبدالفتاح السوفييت بدخول أفغانستان ومن بعدها يتم إرسال قوات صديقه الزنداني وبن لادن لمحاربة السوفييت وكل ذلك حتى يتدرب المجاهدين بحرب مع الدولة اللي أسمها " الإتحاد السوفيتي " والإغبياء التانيين "أمريكا " أقنعهم الزنداني يدفعوا وكل ذلك حتى يكونون جاهزين لإحتلال الجنوب طبقاً للإستراتجية التي ينفذها الصديقين الزنداني وعبدالفتاح ... هذا كله والجماعة مقعيين .. وأمريكا والسوفييت من ضمن المقعيين !!!! وقبلهم بريطانيا

منك لله ياعبده !! هذا كله يطلع منك .. ولكن السؤال لماذا فعل عبدالفتاح كل ذلك ليحتل الجنوب وكم لبنة من الأرض يملك في عدن ؟؟


قليل من الإحترام لتاريخ الجنوب ورجاله ... إستحوا قليل !!!

التعديل الأخير تم بواسطة صقر المشألي ; 2010-09-06 الساعة 03:58 AM
صقر المشألي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس