عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-31, 05:56 PM   #3
شهثان المر
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-14
المشاركات: 2,217
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر جديد مشاهدة المشاركة



بالأمس نزلت هذا المقال مع تعليق عليه من قبلي في موضوع مستقل وحذفوه
حرية الرأي محدودة في هذا المنتدى
الرئيس العطاس أنسان موقف يمتاز بموقف وطني ولاءه للشعب والارض بالمنطق والعقل وبالاتفاقيات والمعاهدات والقوانين الدولية يفكر ويزن كلامه ويتمعن بمردوده السلبي والايجابي ويعرف بإن أمامه خصم يحاوره ويحاججه وبينه وبين الخصم طرف ثالث هو الحكم فرد أو جماعة محلية أو أقليمية أو دولية ويطرح النقاط الاجراءاية منهما:
لا أستقلال بدون أستعمار ولا أستعمار بدون أحتلال أجنبي فبالقانون الدولي لا ينطبق بإن جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية الذي مواطنيها يحملون الجنسية اليمنية هم محتليين من قبل اليمنيين أنفسهم. والوضع الى اليوم في الامم المتحدة والجامعة العربية هو وضع داخلي في دولة واحدة أسمها الجمهورية اليمنية برغم الممارسات التي هي أسواء من الاحتلال. ومن جانب أخر كيف تبرر أمام العالم والمتمسكيين بجمهورية اليمن الديمقراطية الذي دستورها وعلمها ونشيدها وهويتها وحدودها وقوانينها هي قوانيين الجمهورية اليمنية. بإي منطق تقول أنها محتلة وتطلب تقسيمها أو تجزءتها خلاف دستوها. على من يريددون مصطلحات لا يعوا أو يفهموا معانيها ومقاصدها أن يتأكدوا . أن الاستقلال بدون هوية هو وهم وخيال وإن الاستقلال بالهوية اليمنية الديمقراطية أو الجنوبية أيغالا في الوهم والخيال.
فمشروع العطاس مبادرة ماذا يخيف المشككين خريجي مدرسة الجهل والتجهيل الذين لا يعوا أفعالهم وأقوالهم إن يفهموا بإن: من طلب الحق فاخطئه أخطر وأبشع وأجرم من طلب وأرتكب الباطل.
شهثان المر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس