عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-06-20, 06:52 PM   #1
بن دحه
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-04
المشاركات: 694
افتراضي نسخة من هذا للسفارات العربية والاجنبية

لكم يا أبناء الجنوب..ولكل أبناء اليمن الشرفاء

نناديكم نداء أصحاب الحق الذي أنتفض ابناؤه في كل أرض الجنوب لتعود لهم أرضهم وحريتهم وكرامتهم..نتوجه لكل الشرفاء في اليمن بل وفي العالم العربي..الذين تابعوا مسيرة الحراك السلمي الجنوبي وتحركات قياداته الشابة والمخضرمة..والتي طالبت بحقوقها بأسلوب حضاري وفق مفاهيم العصر والتحولات الديمقراطية التي يعيشها العالم ..نطالب دعمكم في إطلاق سراح تلك القيادات التي تقبع اليوم في سجون نظام صنعاء العنصري المتخلف ..والذي لم يتمكن حتى اليوم من إيجاد مبررا قانونيا لإحتجازهم..


إن هذه القيادات رفضت حتى اليوم المساومة على حرية شعبها وأرضها في الجنوب..مقابل شراء الذمم التي أعتمدها نظام صنعاء في التعاطي مع إدارة شؤون البلاد..وهم حتى اللحظة دعاة سلام ولم يقرروا حمل السلاح ..كما فعل نظام صنعاء الذي سخر كل طاقات البلاد لتدمير مدن وقرى مواطنيه في صعده..وسفك دماء الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ..ومع كل هذا لم يجن سوى الخيبة والخزي والعار..وأثبت مواطنوه في صعده والذين يدافعون عن أرضهم وعرضهم أنهم أكثر حرصا في التعامل مع المواطنين من النظام الذي تعتبر تلك مسؤولياته الأساسية..


لذا نناشدكم أن تتحركوا على مختلف الأصعدة الإعلامية بأن تضعوا صور أسرانا المرفقة مع هذا النداء . في مقدمة صفحات منتدياتكم ومواقعكم الإخبارية ونشرها ..ومن لديه القدرة على إعادة نسخها ونشرها في كل مكان يستطيع أن يصل إليه فسيكون قد أسهم بدور فاعل من أجل أنصار الحرية وهؤلاء القادة الشرفاء..


وليعمل كل من بإستطاعته إرسال نسخ الى السفارات والبعثات الدبلوماسية كل من موقعه ..لشرح قضيتهم التي يناضلون من أجلها سلما ..وهو حق أقرته كل الشرائع السماوية والدولية.. وما ضاع حق وراءه مطالب..



معا لأجل إطلاق سراح أسرانا
__________________
أقليم حضرموت
بن دحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس