عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-15, 11:30 AM   #1
جني انفصالي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-03
المشاركات: 229
افتراضي لماذا لم يتبنا اي طرف جنوبي قتل ضابط الامن السياسي لان الصحف تقول (القاعده)

اذا كان الفاعل جنوبي لماذا لم يتبنا العمليه اي جنوبي الى الان هل نحن جبنا الى هذه الدرجة . لان اكثر الصحف الاجنبيه والعربية تقول الهجوم من القاعده . وانا اعتقد اصلا القاعده غير موجوده في الجنوب وهي تتوجد في صنعا في القصر الرئسي والرئيس اليمني هو من ساندهم وساندوه وما زالو وهم حاربو معه ضدنا في حرب 94 . وبعض العمليات التي تحدث خصوصا في شبوه وابين هي من صنع النضام نفسه ليوهم العالم ان الجنوب خطير وتوجد فيه هذه الجماعات المتتطرفه وان لو حصل انفصال سوف يسيطرو على الجنوب ويجب على الغرب مساندتة من اجل استقرار المنطقة .
الان كلنا عارفين العمليات التي حدثت في شبوه وابين ضد المقار الامنيه هي من صنع الامن السياسي والضحيه هم جنوبيين . وطبعا ينسبوه للقاعده او للجني ما هي مشكلتنا لان لا لنا دخل بلموضوع لا من قريب ولا من بعيد . للللللللللللللللللللكن العمليه التي حدثت في لحج التي استهدفت ضابط في الامن السياسي انا اعتقد ان المنفذ جنوبي حراكي . اذا لماذا نعطي للنضام الفرصه ذهبيه وهدية مجانيه ونصمت .
المفروض على الجهه الجنوبيه التي نفذت ان تتبنا ولا تعطي للنضام فرصة ان ينسبها للقاعده وهنا سوف ينفضح علي تفله وبنفس الوقت نقول للعالم هاه نحن هنا وبلاخير ما اخذ بلقوه لا يسترد الا بلقوه .
واخيرا هذه وجهة نضري فقط اذا كااااان المنفذ جنوبي حراكي فقط . واما اذا كان غير ذالك فلصمت افضل او الاستنكار
جني انفصالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس