عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-07, 02:38 PM   #6
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

اتفقت أحزاب اليمن سلطة ومعارضة على جدول أعمال الاجتماع الأول للجنة المشتركة الذي ستنعقد اليوم في صنعاء، بعد تبادل للاتهامات فيما بينهما عقب فشل أول اجتماع للجان الحوار كان مقررا الأربعاء الماضي. وأفادت مصادر في الحزب الحاكم أن الأمين العام المساعد للحزب صادق أمين أبوراس التقى بممثل أحزاب اللقاء المشترك عبدالوهاب الآنسي عصر البارحة الأولى واتفقا على جدول أعمال الاجتماع الأول للجنة المشتركة.
كما اتفقا على أن يتم تسمية الرئيسين والنائبين للجنة المشتركة في الاجتماع الأول وتشكيل لجنة مصغرة مكونة من (30) عضوا من الطرفين بالتساوي والتي ستتولى الإعداد والتهيئة لاجتماع اللجنة الموسعة.
إلى ذلك، اتهم مصدر أمني في محافظة أبين جنوب اليمن تنظيم القاعدة وعناصر خارجة عن القانون بتنفيذ هجوم بواسطة الدراجات النارية على إحدى الدوريات الأمنية التابعة لشرطة النجدة عصر البارحة الأولى في مدينة زنجبار، وأسفر الهجوم عن مصرع ثلاثة وإصابة أخرى من قوات أمن النجدة.
وقال المصدر لــ «عكاظ» إن ثلاثة مسلحين يستقلون دراجات نارية هاجموا دورية أمن النجدة أثناء تواجدها لمراقبة سير الأمن في إحدى الجولات القريبة من مبنى الأمن السياسي (الاستخبارات) في مدينة زنجبار.
وأوضح المصدر أن المسلحين رشقوا الدورية الأمنية بطلقات نارية من أسلحة رشاشة، كما قاموا بإطلاق قنبلة صوتية تجاه الدورية وقد اشتبكت الدورية مع المسلحين إلا أنهم تمكنوا من الفرار
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس