عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-07, 12:15 PM   #104
أرض لا تخون
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-30
المشاركات: 171
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يشبم مشاهدة المشاركة


بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ العزيز\ احمد عمر بن فريد المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية نهديك تحياتنا ومن منطلق الحرص والرغبه في المشاركة معكم وامثالكم من الحريصين على وحدة الصف الجنوبي كخطوه رئيسيه وهامه وضروريه على طريق الاستقلال المنشود فاننا شان اخوانا الجنوبين ندلي بدلونا معكم وان ما سنطرحه هو ضمن النقذ البنا الهادف وليس معا من لايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب كما ذكرا فيما طرحتموه وعليه نلخص مشاركتنا باختصار كما يلي:
1-برغم اهمية وفائدة ماطرحتموه بشكل عام لمصلحة الجنوب واهله(وشعبه)وقضيته واتفاقنا مع الكثير من النقاط الا ان الطرح بشكل عام يتضمن الكثير من الحديث عن العموميات متجنبا الحديث بشفافيه وشكل واضح عن مكامن الداء(المرض) بصوره واضحه.
2-تكلمتم عن الثوابت الجنوبيه التي يجب على الجميع الالتزام بها ولكنكم يا اخي العزيز لم تحددوها بالضبط .
3-كان راينا ايضا عند الكلام عن الاطراف الجنوبيه التي يجب توحيدها تحديدها هي الاخرى صراحتا-هل هي مكونات للحراك؟؟؟ام قوة اخرى ام مستقلين...الخ.
4-كان يجب ايجاد اليه عمليه لكل الاهداف والقيم النبيله التي تحدثتم عنها وطرحتموها والا يكون الكلام كما المرات السابقه نثريا وصعب التطبيق .
5-نحن ومعنا الكثيرين من شعبنا يرون ان سبب العله او المرض او الاختلاف الذي كنا ولازلنا وسنظل نشكو منه يكمن بكل صراحه وبوضوح في قوى الحزب الاشتراكي (زمرته على طغمته ويمينه على يساره) فهم سبب كل مشاكلنا وخلافاتنا في الماضي والحاظر واذا تركو كذللك سيكونون هم سبب مشاكل المستقبل (ولدينا ادله عملية على مانقول ) اخرها اجتماع يافع برائسة الشيخ النقيب والاخ علي هيثم الغريب فد كتب عن ذللك بشكلا واضح فله وللشيخ النقيب كل المحبه والتقدير والاحترام .
6-لما يخص موضوع التصالح والتسامح الجميع مع ذلك المبدأ ولكن ينبغي تفسيره بشكل واضح لانه يبدو ان البعض قد فهموه خطا فهوا في راينا يعني التسامح عن ماقبل 7-7-2007م
وبين جميع الجنوبيين ولكن ذلك اولا لايعني مابعد ذللك التاريخ ثم هو لايعني بكل تاكيد ان من سامحهم شعبنا كرما منه هوا الان رغبان في ان يكونوا هم قادته الجدد للحراك السلمي الجنوبي والنضال من اجل الاستقلال او مابعده فلنكن واضحين في ذلك وهنا مكمن الداء الحقيقي .
7-ان ارتباط الكثير من الجنوبييين والاشتراكيون تحديدا حتى الان بالاحزاب اليمنيه (احزاب اللقاء المشترك )يتقاطع نهائيا مع القضيه الجنوبيه وهدف الاستقلال فاهدافهم لاتخفى على احد وانت خير العارفين .
8-ان ترك جميع الالتزامات الحزبيه اليمنية و الاعتراف بالجنوب كحزبنا الوحيد وايجاد اليه عمليه في جنوب جديد بفكر ونظام ودوله جديده هوا المخرج والحل لجميع مشاكلنا وخلافاتنا وبغير ذلك سنضل ندوم في دوامه بلا حلول .


هذا وتفضلو بقبول خالص شكرنا وتقديرنا,,,
ملحوضه: اذا وجدتم ان في ما طرحناه شيئا مفيدا فلله الحمد والمنه واذا لم يكن كذلك فنامل تكرمكم بالرد واقناعنا بالصحيح


اخوكم لعوش سالم لـــعـــوش
مديرية الصعيد محافظة شبوة


ألا تلاحظون أن من يكتب اسم منطقته قي نهاية تعقيبه
معدوم الثقة في نفسه, أو أنه يريد إثبات جنوبيته للآخرين

أفيدونا ماذا نسمي هؤلاء ؟؟
أرض لا تخون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس