عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-06, 03:11 AM   #6
*الغريب*
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-21
المشاركات: 2,463
افتراضي

القيد و القلم مثلهم مثل أي متضادان سواء اذا قسنا الليل و النهار او الظلام و النور او العلم و الجهل فتقدر ان تؤلف كتاب كامل من هذا العنوان و لكن مقصودنا هنا هو من يملك القيد و ضده
من يملك القلم فهي نظرية مثل نظرية السالب و الموجب فلا يمكن ان يلتقيان فالذي يملك القيد لا يعرف فنون القلم و لا علم الثقافة و لا يعرف ماهو القلم بقدر ما يعرف لغة القيد لأنها لغة سهلة و لا تتطلب منه علم كثير او مشقة فعلم القيد علم سهل و اكثر ما صنع القيد بأنه مخصص للحيوانات و لم يخصص البته للكائن البشري و لكن ليأبى مالك القيد أن يجعل من هذا القيد رصان للقلم او بمعنى آخر عقال للقلم ..

نعم في اليمن الشمالي سابقا و لاحقا و رثوا القيد عن الامام و بقي هذا القيد من زمان الامام الى يومنا هذا فقبيلة حاشد جعلت من هذا القيد سلاح لكل قلم سواء كان في اليمن الشمالي او في الجنوب و يخيل لها أنه لن يستمر ملكها و حكمها إلا بالقيد ..

نعم هذه القبيلة افرغت اليمن من مضمون دولتها و جعلتها ملكية خاصة بها فمن دخل معها في بيت الطاعة فهو يمني اصيل و من خرج من بيت الطاعة فلا بد له من زيارة هذا القيد ..

بالآمس القريب اقدمت قبيلة حاشد تحت مسمى الجمهورية اليمنية و اعتقلت عميد الجنوب و قلمها الاول الاستاذ / هشام باشراحيل و ابنائه .
و كان من قبلهم كوكبة من حاملين الاقلام الجنوبية بداية بابن فريد و رفاقه ثم بفؤاد راشد ورفاقه ثم نهاية بالحسني ..

و يظل هذه القيد متابع لكل قلم شريف ليقيد به فقبيلة حاشد لا يمهما أي قلم او ثقافة او علم بقدر ما يهمها الغنيمة و النهب و الحكم و الملكـ ..

هذه القبيلة التي نشرت في اليمن الفساد فهي ترفع لأهل الدين علماء من حاشد ليسيروا علماء اليمن و ترفع للقبيلة الشيخ من حاشد يتحدث باسم اليمن و ترفع للجيش قائد من حاشد ليأتمر به اهل اليمن فهي توزع ادوار كل حسب اختصاصه و تتستر بشعارات الجمهورية اليمنية و هي في الاصل افرغت الجمهورية من مضمونها و جعلت منها جمهورية حاشد و شعارها القيد ضد القلم فمن يخرج من طاعة بيت آل حاشد فلا بد له ان يصله مرارة القيد ..

نعم هذه القبيلة هي اشبه بين خليطين من الماسونية و الصهيونية فهي تعمل بهذا الاسلوب تعمل مؤتمرات و حوارات كما تعمل الماسونية و تستخدم لغة المدفع و الرصاص و قت الحاجة و الضرورة كما تعمل الصهيونية العالمية ..

نعم و بهذا تبقى الحرب مفتوحة بين القيد و القلم و ننتظر نتيجة هذه الحرب هل سينتصر القيد على القلم ام العكس ام تبقى الحرب سجالا بينهم ..

دمتم بخير ..
أخيكمـ الغريب .
للمزيد من مواضيعي
*الغريب* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس