عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-01, 12:22 AM   #1
*الغريب*
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-21
المشاركات: 2,463
افتراضي ماذا سيورث صالح لأحمد ؟؟؟

ماذا سيورث صالح لأحمد ؟؟؟

كتب كثير من الكتاب الشماليين و خصوصا الخيواني و الماوري عن مسألة التوريث في اليمن حتى أن الخيواني سجن بسبب ذلك الموضوع و لكن كان كلآم الخيواني و الماوري في وقت سابق فالآحداث اليوم في اليمن غير الآحداث قبل 4 سنوات او 5 ..

أصبح الوضع في اليمن غير مهيئ للتوريث فأصبحت مسألة التوريث لا شيء و كل متابع لخطوآت اليمن و الاحداث التي تحصل فيها يدرك تماما أن طريقها للصوملة حتى و إن كان اليمن محسوب على أهل الحكمة و لكن بدأت ملآمح الحروب في كل المحافظات اليمنية و ما أن تهدئ في محافظة جنوبية إلا ان تشتعل في محافظة شمالية و لكن نعود لسياق حديثنا وهو ماذا سيورث صالح لإبنه أحمد ؟ هل سيورث له جماجم و جثث الآرض المحروقة في صعدة أم يورث له جماجم و دمآء ابناء الجنوب ؟؟ هذه هي من مواريث صالح التي سيورثها لأحمد و كذلك سيورث له مجموعة من السرق و الشحاتين و الفاسدين هذا من ناحية ..

أما من ناحية اخرى سيورث له مجموعة من الثكالى و اليتامى على الساحة اليمنية هذا هو الميراث الحقيقي الذي سيورثه صالح لإبنه أما الجبهات التي سيورثها صالح لأحمد فحدث و لا حرج سيرث أحمد ( جبهة الحوثي في صعدة و التي أصبحت نيرآن مدفعيته تصل الى القصر الجمهوري و الذي اصبح قاب قوسين او ادنى من العاصمة صنعاء مهما طوقها صالح بطوق امني يذكرنا بحصار الــ 70م فإن الطوق الآمني الذي يعمله صالح هذه الايام على صنعاء لن يحمي عرشه و لن يمكنه من التوريث فتحالفه مع أمريكا لن يفلح في معركتة مع الحوثي صاحب المد الايراني فأصبحت مجرد أيام لمعركة فاصلة بين حاشد و الحوثي للوصول الى قدآس القصر الجمهوري فالحوثي يقاتل من آجل عقيدة و من آجل استعادة دولة اهله و أجداده حاشد ستقاتل من آجل مصالحها و تبرهن الآيام ان صاحب المصلحة يهرب و يبقى صاحب العقيدة .. اما الجبهة الثانية التي سيورثها أحمد فهي جبهة القضيــــــة الجنوبية التي اصبح صالح لا يملك منها إلا عواصم المحافظات فقط و قد أصاب الملل جميع عسكره المنتشرين في الجنوب و سأموا من الاعضار الجنوبي القادم .. اما الجبهة الثالثة فهي جبهة القاعدة و التي تضرب في عمق مقرآت الآمن السياسي وهو اختراق للقوة الآمنية لصالح .. و هناك أكثر من جبهة سيورثها أحمد سواء جبهة الريال اليمني او جبهة الاقتصاد اليمني او جبهة الامن اليمني او البنية التحتية لليمن و هذه مواريث محلية غير المواريث الدولية ) ..

الله يبارك لأحمد بهذا الميراث العظيم فمن نعمة الله على احمد وضع لو والده ملفات و مواريث مزروعة بالاشواك فلم يستطيع والده حل مشكلة تلك الملفات و لا اعتقد ان معجزة احمد ستنهي تلك الملفات في ليلة و ضحاها و حسب قرائتي للتاريخ قد يرحل أحمد قبل أبيه و يترك ذلك الميراث لأبيه ..

هذآ بإختصار عن الورث الذي سيورثه صالح لأحمد ..

دمتم بخير .
الغريب
*الغريب* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس