عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-31, 12:36 AM   #1
*الغريب*
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-21
المشاركات: 2,463
افتراضي الى الرئيس / علي ناصر محمد ..!

بسم الله الرحمن الرحيم

سيادة الرئيس : علي ناصر محمد .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أما بعد :

سيدي الرئيس : إننا نكن لك من الاحترام و التقدير لا يعلمه الا الله عزوجل ..

سيدي الرئيس : اتمنى من البارئ جل و علآ أن تصلك هذه الرسالة و أنت في أحسن حال و اسعد بال فأعذرني إن أسأت اليك في رسالتي او اخطأت عليك او تجرأت عليك أكثر و اعتبرها من محب الى من يحبه او من ابن الى ابيه ..

سيدي الرئيس : إن الجنوب يقتل من الوريد الى الوريد و ينتهك الارض و العرض في الجنوب فلم نرآك تشارك أبناء الجنوب احزانهم و جراحهم ..

سيدي الرئيس : قتل أبناء زنجبار وهم يرددون علي ناصر سيعود علي ناصر سيعود .. هل ستخذل من قال هكــــــذآ ؟

سيدي الرئيس : إن الجنوب لا يحتاج الى كنفدرالية و لا يحتاج الى مسرحيات مثل مسرحيات عبدالفتاح و حميد الاحمر .. الجنوب محتاج الى قيادة جنوبية موحدة ..

سيدي الرئيس : إن هذا العام هو نهاية عام 2010م و إن الشعب الجنوبي هو ليس الشعب الذي تعرفه عام 63م او عام 67م او عام 86م او عام 90م او عام 94م .. فالشعب الجنوبي تغير تماما و صحي من سبات عميق فلا تنظر للشعب الجنوبي كما ينظر صالح للشعب الشمالي ..

سيدي الرئيس : قبولك بإسنان و لحوم ليكون وسيط بينك و بين البيض هذا هو أول نقص في حق ابناء الجنوب فلماذا لا يكون بينكم محمد علي احمد او حيدر العطاس ؟

سيدي الرئيس : إن حوآرك مع حميد الاحمر هو مجرد تضييع للوقت و قصد حميد الاحمر من ذلك كشف جميع أوراقك التي تخاف منها سنحان ..

سيدي الرئيس : إن ابناء الجنوب ليس ابناء الجنوب الذين تعرفهم بالامس فنحن اليوم في عصر المعلومة و في عصر الكمبيوتر و الله الذي نفسي بيده ما بدلة تلبسها في يومك إلا وعرفنا ما لونها و ما كلمة تقولها إلا و تصل إلينا ..

سيدي الرئيس : ابناء الجنوب رفعوا لكم التصالح و التسامح فلماذا لا تتجاوبون معهم ؟ ابناء الجنوب رموا ملفات الماضي الى مزبلة التاريخ فلماذا لا تتحاوروا معهم ؟

سيدي الرئيس : قد أكون أتطاول عليك كثيرآ و لكن في القلب أشجان و آمال .. ابو جمال إن سياسة الانحناء مع الزيود لن تفيد ابدآ لأنهم لم يثقوا في عبدربة و المجور فكيف سيثقون فيك أنت ؟

سيدي الرئيس : إن التاريخ سيكتب و نحن سنشهد فننتظر ماذا سيكتب لك التاريخ على صفحاتة ..

هذا و دمت بخير ..

إبنك الصغير .. الغريب
*الغريب* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس