عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-25, 03:09 AM   #95
اووكي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-28
المشاركات: 1,276
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد محمد الشعيبي مشاهدة المشاركة
أتمنى من إدارة المنتدى أن لا تترك الموضوع يتحول إلى جدال وعنترات ومهاترات لا طائل منها .. من لديه ما يخدم القناة بأي جانب .. مادي ، إعلامي ، فني ، وغيره فليقدم ما لديه ، وكذلك من لديه أي اقتراحات أو نقد بناء يطور القناة فمرحب فيه، أما الكلام المفرغ من الفائدة فإنما يذهب بجدية الموضوع ، ويحول دون وصول الرسالة ، ولربما قد قصدها البعض هنا ، والأعمال بالنيات!

أحب أن أوضح النقاط التالية .

- حتى تستمر القناة (بشكلها الحالي) لا بد من توفير ملبغ شهري قدره خمسون الف دولار شهريا يتوزع على الاتي:

1- 21 الف دولار رسوم القمر الصناعي شهريا
2- 16 الف دولار رسوم شركة المحطة الأرضية وشركات الربط
3- 6400 دولار الاتصالات ومصاريف البث المباشر الاسبوعي
4-6600 دولار نثريات احتياجات القناة الشهرية فنيا (كهرباء- انترنت - ايجار وغيره)


- النقطة الأخرى وقد وضحتها سابقا ، ما تم جمعه من زيارة الاخوان لدولة شقيقة نهاية شهر يونيو لم يغط إلا تكاليف عشرون يوما من مستحقات القناة.

- سيطرح الليلة على القناة رقم حساب القناة البنكي ، ومن لديه القدرة على الدعم .. فالمجال أمامه مفتوح.

- لمن يساورهم القلق حول سرية الدعم وامكانية كشف هويتهم في الدول العربية ، لدينا حل لهذه المسألة وسيتم وضعه قريبا والإعلان عنه في القناة يساعد الجميع على الدعم بشكل آمن جدا قطعيا.

أما في حالة أردنا القناة أن تتطور وتتقدم ، فإن القناة بحاجة إلى أجهزة بث مباشر - استيديوهات - برامج ومواد بث - أجهزة فنية - مراسلون - مصممون - مصورون - معدون وغيرها من وسائل تطوير القناة ، وكل هذه تكلف أرقام ليست بالسهلة ، لكنها بالمقابل تساعد القناة والقائمون عليها على انتاج قنوات دخل قد تغطي تكاليف النصف من هذه المنصرفات.

أعتقد أننا قد أوضحنا معظم التفاصيل ، ومن لديه أي استفسار او اقتراح مستعدون لمناقشته.. وقد وضعنا أرقام وعنوان التواصل سابقا..

التحية للجميع

بارك الله فيك اخي الشعيبي ولكن لدي سؤال بما انك اعلامي ماهوا سبب التشويش الذي يصيب القناة احيانا عندما يتم عرض بعض المقاطع وتظهر القناة وكانها ضبابيه حتى كتابات شريط الرسائل والاخبار لاتظهر جيدا ؟؟؟
اووكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس