عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-20, 03:21 AM   #4
سيف العدل
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 3,110
افتراضي

اقتباس:
هل نحن عاجزون عن الزحف باتجاه المصالح الغربية لدى شركات النهب العملاقة للدفاع عن ثرواتنا في بلدنا ؟ الزحف لإعاقة استخدام الثروة في شراء الأسلحة التي تقتلنا والرشي والهبات التي تشتري بها عصابة صنعاء موقف الغرب في حماية ودعم النظام والسكوت على جرائم الإحتلال في الجنوب؟ لما لا!!
هناك حيث تصنع القرارت وهناك حيث سيتحرر الغرب من صمته وتواطئه وهناك عند موطن الألم فلا بد من تسديد الطعنة في خاصرة النظام .. الزحف السلمي الحاسم بالمسيرات والمقاطعة والاحتجاج نستطيع شل وتعطيل انشطة النهب والشراكة بين قوات الإحتلال والشركات الإحتكارية.. فلتكن الشراكة العادلة بين الجنوب وتلك الشركات.. وحينها سنرى الاجتماعات الطارئة لمجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة وسنرى المبعوثين الدوليين والمؤتمرات الدولية الطارئة لمناقشة قضية الجنوب بل وسيلقى القبض على علي عبدالله صالح وزبانيته في خم الدجاج وسيساقون إلى حبل المشنقة فهل سيفعل أهل الجنوب ماهو مطلوب من اجل حريتهم أم أنهم سيظلوا يستمطرون الغرب ومؤسساته التي لا تعرف سوى مصالح الغرب نفسه.

هنا مربط الفرس واعتقد في فتره من الفترات اي في عام 2008م هدد النوبة ومعه بعض من المكونات في شبوة .. بانهم سيوقفون الشركات بل واصدرو بيان يمنعون في الشركات من العمل و الاستمرار في نهب ثروات الجنوب ولكن للاسف الكل هنا وهناك انتقد وازبد وارعد
وتسائل هل تريدونهم يقولون عنناء ارهابيين و و الخ ...
فلو كانو منذ ذلك اليوم والمشاغبات تنال الشركة المنتجة للنفط والغاز .
لكان قد بين الله لنا مخرج ..فهل من يسمع لكلام العقل ام فقط نسمع المحبطين ..
شكراً لك يا نقيب ..

ابو ابداع
__________________
سيف العدل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس