عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-18, 02:49 PM   #4
عيدروس ابن الجنوب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-10
المشاركات: 2,100
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدالعروس مشاهدة المشاركة
18-يوليو تموز-2010
نفى القيادي في الحراك الجنوبي الشيخ " طارق الفضلي " صحة الأخبار التي تداولتها عدد من المواقع الإخبارية عن نيته مغادرة الجنوب إلى بلد عربي شقيق مؤكدا انه سيظل في منزله حتى تحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة .
وقال الشيخ طارق الفضلي في اتصال هاتفي مع "وكالة أنباء عدن" صباح اليوم الاحد إلا صحة لمثل هذه المعلومات وانه لازال في منزله صامدا حتى التحرير وحتى يرفع علم الجنوب فوق جبل شمسان حد قوله
وقال :" أؤكد للجميع الاصحة لمثل هذه الأنباء ، لازلت في زنجبار وسأظل صامدا إلى جانب كافة أبناء الجنوب حتى نيل الاستقلال والتحرير بإذن وحتى اللحظة التي سنرفع فيها علم الجنوب خفاقا على سفوح جبل شمسان.
واتهم الفضلي وسائل إعلام تابعة لسلطات الاحتلال بأنها تحاول إرباك مسيرة الحراك الجنوبي عبر بث مثل هذه الشائعات مشيرا إلى ان واقعة السفر هي سفر عدد من أبنائه إلى العاصمة اللبنانية بيروت لغرض السياحة .
وقال :" من سافر هو عدد من أبنائي وإحدى زوجاتي بعد أشهر من الحصار وجدنا انه لابد لهم من السفر لزيارة أقارب لنا في بيروت كون ان حالة الأطفال النفسية وبعد أشهر من الحصار أصبحت صعبة للغاية .
وجدد الفضلي في حديثه لـ"وكالة أنباء عدن" عزمه على مواصلة النضال حتى تحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة مؤكد رفض الجنوبيين لأي تسويات سياسية لاتمكن الجنوبيين من تقرير المصير ونيل الاستقلال.
وكالة انباء عدن
من شادي محمد
الله اكبر والنصر للجنوب
__________________


عيدروس ابن الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس