عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-18, 09:19 AM   #97
المهندس عبدالله الضالعي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 3,359
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسنا قطيع مشاهدة المشاركة
اخي المهندس عبد الله الضالعي
البيان نزل في الاشتراكي نت حسب التوقيت الموضح في الموضوع التالي المنسوخ من الاشتراكي نت

اشتراكي الضالع يتخذ قرارات لاستكمال دورته الانتخابية الحزبية ويحيى تضحيات مواطنيه في مواجهة الحصار والقمع
السبت 17 يوليو-تموز 2010 الساعة 09 مساءً / الضالع - الاشتراكي نت
(72 قراءة)

قالت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع إنها اتخذت إجراءات عملية لاستكمال عقد مؤتمرات منظمات الحزب في مديريات المحافظة في إطار الدورة الانتخابية الحزبية باتجاه المؤتمر العام السادس للحزب.

كما ناقشت المنظمة في اجتماعها الدوري يوم الخميس الماضي نتائج الدورة الاعتيادية الثامنة للجنة المركزية كما كرست قسماً كبيراً من مداولاتها لبحث الأوضاع السياسية والأمنية في المحافظة.

وحيت المنظمة نضال مواطني الضالع وتضحياتهم في مواجهة القمع السلطوي وآلته العسكرية الباطشة التي تفرض حصاراً على المحافظة منذ مارس الماضي.

وقال بيان صادر عن الدورة الاعتيادية للمنظمة" تعبر (المنظمة) عن موقفها الثابت إلى جانب نضال أبناء الضالع في مواجهة الحصار والقتل وهدم البيوت على رؤوس ساكنيها الآمنين".

وأضاف: جددت (المنظمة) موقفها المستمد من موقف حزبنا الثابت المعبر عن دعمه للحراك السلمي الجنوبي من اجل الحرية وتمسكه بعدالة ومشروعية القضية الجنوبية كقضية نشأت منذ أول أيام المحادثات التي سبقت الوحدة الفاشلة".

وأهابت المنظمة بأعضاء الحزب في قيادة الحركة الجنوبية السلمية وقواعدها "أن يكونوا في الطليعة دوما وان يمثلوا القدوة في أداء المهام النضالية وفي الحفاظ عن الطابع السلمي للحراك".

وفيما يلي نص البيان الصادر عن الدورة:

بيان صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع دورتها الاعتيادية يوم 15 يوليو 2010 وقفت خلالها أمام نتائج أعمال الدورة الثامنة للجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، وفي ضوئها ناقشت مهام الإعداد لانجاز فعاليات الدورة الانتخابية الحزبية الكاملة, على طريق انعقاد المؤتمر العام السادس للحزب .

وإزاء ذلك تم إقرار جملة من الإجراءات العملية بهدف استكمال عقد مؤتمرات منظمات الحزب بالمديريات وصولا إلى مؤتمر المحافظة.

وكرست السكرتارية حيزا واسعا في اجتماعها للوقوف أمام الأوضاع الأمنية والسياسية في المحافظة ونتائج مسلسل الحصار والبطش وجرائم القتل والتدمير الذي تنفذه أجهزة الجيش والأمن بحق مواطني الضالع والذي يزداد همجية ووحشية يوما عن يوم، حيث يواجه مواطنو الضالع تبعات الحصار الجائر المفروض عليهم منذ

أوائل مارس المنصرم واشتداد وتيرة معاناتهم جراء صعوبة حركة الانتقال والانقطاعات في التموين بالمواد الغذائية والمحروقات وانقطاع خدمات الهاتف.

ويجري ذلك وبشكل منسق مع الممارسات الهمجية الرعناء من قبل وحدات الجيش والأمن المتواجدة في الضالع والتي تتمادى في التفنن في القتل المواطنين وتدمير البيوت دون رادع، حيث اتسعت دائرة البارود وحمامات الدم وتلاشت أوجه الحياة المدنية-وانقطعت سبل الرزق بالمواطنين، حيث يجري تباعا تنفيذ مسلسل دموي إجرامي وعمليات قتل همجية ضد المواطنين الآمنين ..وهدمت المنازل على رؤوس ساكنيها - وقصفت القرى بالأسلحة

الثقيلة,وفرضت حالة الطوارئ وحضر التجوال بشكل دائم.

وكان آخر تلك العمليات الوحشية القصف الهمجي لمدينة الضالع يوم 7يونيو المنصرم والذي أودى بحياة خمسة شهداء, ليرتفع بذلك عدد شهداء الذين أزهقت أرواحهم ظلما وعدوانا منذ مارس- يونيو 2010 إلى 13 شهيدا وعشرات الجرحى وعشرات المنازل المهدمة.

لقد زرعت تلك الوحشية الخوف والذعر في النفوس الأطفال والنساء وتحولت الضالع إلى ثكنة عسكرية مدججة بالجند والسلاح , حيث يتمركز في المنطقة الواقعة بين مدينة الضالع ومنطقة سناح أكثر من 41 معسكراً ونقطة وموقعاً عسكرياً مزودة بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ويسطر على المداخل والأحياء المجنزرات والمدرعات بذلك كشف القابضون على مقاليد السلطة عن وجههم القبيح وسقطت ورقة التوت الأخيرة التي كانت تستر عوراتهم.

إن سكرتارية منظمة الحزب محافظة الضالع وهي تدين بشدة تلك الأعمال تثمن نضالات أبناء شعبنا الذين لم تلن لهم قناة، هذا الشعب الأبي الذي قدم ويقدم التضحيات وعبر المناضلون عن تحديهم ورفضهم لغطرسة العسكر بصدور عارية وخرجت الجماهير إلى الشارع في مسيرات احتجاجية سلمية. وحتى اللحظة لا يزال النزال سجالا بين أرباب النهب والفيد وترسانتهم العسكرية الغاشمة وبين شعب اعزل يقاوم ويتصدى متسلحا بإيمانه بعدالة قضيته.

وإزاء هذه الصورة وما تحويه من مشاهد دموية فان سكرتارية منظمة الاشتراكي في محافظة الضالع تحيي بإجلال تضحيات وصمود أبناء الضالع وما أبدوه من صلابة نضالية وتحد منقطع النظير في فعاليات حراكهم السلمي وتعبر عن موقفها الثابت إلى جانب نضال أبناء الضالع في مواجهة الحصار والقتل وهدم البيوت على رؤوس ساكنيها الآمنين، وجددت موقفها المستمد من موقف حزبنا الثابت المعبر عن دعمه للحراك السلمي الجنوبي من اجل الحرية ,وتمسكه بعدالة ومشروعية القضية الجنوبية كقضية نشأت منذ أول ايام المحادثات التي سبقت الوحدة الفاشلة، وترى ان هذه القضية المصيرية قد اكتسب شرعيتها من عطاء وتضحيات شعبنا ومناضليه البواسل وما قدموه ويقدمونه من جهد ودم وعرق ومعاناة، اكسبت القضية مشروعيتها التاريخية المرتبطة بأنبل وأعظم التطلعات إلى حق شعبنا في الحرية، ونهيب بكافة أعضاء الحزب في قواعد وقيادات الحراك السلمي أن يكونوا في الطليعة دوما وان يمثلوا القدوة في اداء المهام النضالية وفي الحفاظ عن الطابع السلمي للحراك.

وأشادت السكرتارية بذلك التضامن الواسع مع صمود وتضحيات ابناء الضالع من مختلف شرائح وفئات شعبنا , وتؤكد السكرتارية على ثبات موقفها في دعم ومساندة الحراك السلمي وتحيي المكانة المرموقة التي بلغتها قضية شعبنا والتي غدت حاضرة في المحافل الإقليمية والدولية كقضية سياسية بامتياز .

تعبر السكرتارية عن تضمنها الكامل ووقوفها إلى جانب الدكتور عيدروس النقيب عضو المكتب السياسي رئيس الكتلة البرلمانية للاشتراكي جرى ماتعرض لها من تهديد وتطالب الجهات المختصة للكشف عن الجناة لتقديمهم للعدالة ونحملها المسؤولية الكاملة عن حياته.

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع – 15 يوليو 2010.



لماذا لاتساهم في حل الاشكاليات والاختلافات بينك وبين الاخرين على ارض الواقع ...
لماذا لاتحاور اخوانك كشخصية حقيقية وجها لوجها مادمت تتحدث عن اتجاهات واسماء موجودة على الارض ..
المهندس عبدالله الضالعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس