عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-10, 08:47 PM   #5
السهم القاطع
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-28
المشاركات: 892
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحبا شي وافتخر مشاهدة المشاركة
اqqqqqqqqqqqqqqqqا
بسم الله الرحمن الرحيم :
دحباشي وتفتخر ، هذه اول كذبة تخط على لسان من يدعي بأنه مواطن يدافع عن الوحدة تقول أنك مواطن وحدوي إذا لاتقل "دحباشي وأفتخر " بل قل يمني وأفتخر.
يا أخي الوحدة اليمنية كانت حلم كل يمني جنوبي قبل الشمالي ، ولكن أن تؤخذ وسلب حقوقنا تحت مسمى الاتحاد والوحدة ، وكما الجميع يعرف أن الجنوبيون هم الذين سعوا إلى الوحدة فاليمن السعيد يمنٌ واحد ، فكيف يكون لكم الفخر بأن تعتدوا على إخوتكم ، تقتلون أبناءهم وتستحيون حرماتهم وتشوهون جثث الشباب وتهنون كرامة الشواب .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه ، ألا تختفون يوم الجمع الأعظم ، ألا تخافون يوم تقفون بين يدي الله تعالى ويسألكم ماذا فعلتم بإخوتكم المسلمون وجيرانكم ؟؟؟؟؟؟!!!!!! .
قال تعالى "بسم الله الرحمن الرحيم ( مَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا) والانفصال ليس جريمة تجعل دم المسلمون حلالاً .
إتقوا الله ... فالرسول صلى الله عليه قال رداً على المشركون في الدعوة الاسلامية دون أن يجبرهم بكلمات الله تعالى بسمالله الرحمن الرحيم (لكم دينكم ولي دين) صدق الله العظيم ، العبرة ليس في الآية ولكن العبرة في المعنى يا أخي ... فنحن أناسٌ على دينٍ واحد ولسنا بمشركون كي تُحللون دماءنا ودماء أطفالنا .
__________________
لن يكون لنا ما نحيا من اجله اذا لم نكن على الاستعداد للموت من اجله

التعديل الأخير تم بواسطة سفيان ; 2010-07-10 الساعة 11:18 PM
السهم القاطع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس