عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-10, 09:05 AM   #7
مستعجل قليل
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-28
المشاركات: 417
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهداية من الله مشاهدة المشاركة

وأيها افضل على المستويات التالية

الحرية
الاقتصاد
النظام

لن نتناقش في تفاصيل موضوعك لأن الكلام كله مردود على صاحبه ولكن سنتطرق للثلاث النقاط التي ذكرتها ويكفيني أن أقارنها بعهد الوحدة ولن أقارنها بالعهد البريطاني لأنه كما يتضح فإننا لن نختلف على ذلك لأنه واضح من ردك السابق وكذلك ساأخذ موضوعك من باب أنك تريد النصح ومن باب المصلحة العامة لاأكثر وإن كانت نيتك كذلك فشكراً لك وإن كانت لا فاأرجوا من الله أن ينتقم منك ومن نواياك .

وسأسئل سؤال وسأجيب عليه بنفسي ، وأنت معفي من الإجابة لأنه من خلال موضوعك فإنك تستقي معلوماتك من أماكن مغلوطة ويبدو لي كذلك بأنك صغير السن ولم تعش الثلاث المراحل .

أولاً الحرية :

ماهو سقف الحرية عندكم ؟؟ فاسأجيب أنا على هذا وبإختصار شديد جداً ولن أفصل فيه لأن المقام لايسمح وكنت أفضل أن أوثقه لك بالصور ولكني سأكتفي بذكر ماسمعناه مؤخراً وتناقلته وسائل الإعلام الجنوبية والشمالية على حد سواء وهو موضوع العبودية والرقيق .... الخ فساأكتفي بهذا مثالاً للحرية التي تدعيها .

ثانياً الإقتصاد :

كم هو سعر الغاز الحالي العالمي ؟؟؟ سعر الغاز ياعزيزي يختلف إختلاف كبير عما تبيعه حكومتك فهذا دليل على أنهم لايعيرون أي إهتمام بإقتصادك وغير عابئين بخزينة الدولة وكم هي عائداتها بقدر مايهتمون بمدخول جيوبهم . والأمثلة كثيرة جداً جداً وآخرها الفضيحة التي رمتها على عاتق المواطن والمتمثلة بزيادة قيمة الكهرباء .

ثالثاً النظام :

ماهو مفهوم النظام عندكم ؟؟؟ والجواب على هذا سهل وبسيط جداً وتستطيع أن تسأل الصغير فيه قبل الكبير ، لقد ملينا من هذا ملينا تكرار دولة النظام والقانون ، فدولة النظام والقانون والديمقراطية منتهكة فيه الحقوق وتستطيع ياأخي أن تذهب لإقرب مركز شرطة أو محكمة فستجد الإجابة هناك .

أرجوا أنك فهمت مانقصده فليس من أتهمتهم أنت أي دخل بما يحصل في الجنوب فالجنوب شعب ثائر بطبعه فلابقبل الذل والهوان حتى لو كان من أقرب الناس إليه فلو وجد منهم الخذلان فستجدهم أول الناس الذين ستنالهم لعنة الجنوب وشعب الجنوب ، فلا تحاولوا ولا تتعبوا أنفسكم فنحن نعلم السؤال الذي يدور في خاطركم ألا وهو ماذا يريدون هؤلاء ؟؟؟ فهذا أكبر من أن تفهمه عقولكم الصغيرة وتفكيركم الضيق . ومع هذا لن أتركك حائر فسأجيبك بإختصار كذلك ... نحن نريد دولة ... فهل تعلم ماهي الدولة ياهذا وإن لم تفهم ماهي الدولة فسأقولها لك في مناسبة قادمة .
مستعجل قليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس