عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-08, 04:33 PM   #6
الرمال المتحركة
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-20
المشاركات: 1,055
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاف لندن مشاهدة المشاركة
اخي هل لي بسؤال وتجاوبني عليه على أي أساس قارنت موقف الرئيس علي سالم البيض بنفس مواقف الرئيس علي ناصر وحيدر ابوبكر العطاس ؟!!
والفرق واضح طبعا الرئيس البيض مع الاستقلال الناجز يعني انه مع الشعب ؟!!


مع خالص احترامي لك اخي هاف لندن :

قد يكون كلامك صحيح من حيث الشكل العام ... لكن قلي اخي هل سيضل دور الرئيس البيض في البيانات التي يصدرها كل سنه وبعدين يرجع لبياته الشتوي ؟ يااخي ليس لهم وجود لا نحس بوجودهم معنا كل يغني على ليلاه ........

قل لي اخي الكريم ماذا عمل الرئيس البيض بخصوص توحيد كيانات الخارج اليس هو رئيسنا ؟؟ هنا حكمة الرئيس تظهر فماذا انجزوا ؟؟؟ لم يعملوا شيئاً غير التفكك والتصارع اليس كذلك ؟؟؟ والله اننا نتمنا ان يصلحوا رغم ماضيهم الغير مطمئن لكننا سامحناهم واعطيناهم الثقه اهلا وسهلا قودا ونحن بعدكم فماذا عملوا ؟ لم يحلو اي مشكله في الخارج وهم مجموعات قليله جداً ....فكيف بمشاكل شعب بالملايين ؟؟؟؟؟

مااريد اقوله اخي انهم جميعاً امام المحك وامامهم تحديات كثيره فالقائد من يتصدى لكل التحديات بصدق وامانه ووضوح ويعمل على حلها مهما كلفه ذلك من ثمن ,,, لا ان يكتفوا بالبيانات والكلام الفاضي التي لا تفيدنا بشيئ (بل عادها بتجيب المشاكل والاختلافات بيننا ) والامور في مكانها كما هي وبعدين نحن محتاجين قياده تحل مشاكلنا لا ان تكون هي المشكله .. على الاخ الرئيس ان يتوكل على الله ويحسم المواضيع الخلافيه في الخارج لان هذا مطلب شعبي ونحن معهم وتحت امرهم .. ويتخلصوا من الطريقه القديمه في العمل لسياسي التي تربوا ونشأو عليها لانها لم تعد تجدي الان .... واذا لم يستطيعوا فليتركوا الساحه للشباب فهم كثر .. والعالم الان يقوده الشباب فهم المستقبل .

ارجوا ان تفهمني اخي ونعمل سوياً يد بيد لبنا مستقبلنا الواعد بالخير باذن الله ودمتم على خير
الرمال المتحركة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس