عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-06-24, 03:44 PM   #9
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عمر بن فريد مشاهدة المشاركة
اينك أخي العزيز / ابو عامر اليافعي من تنظيم الحوار ... لا اعتقد انه من المفيد طرح اسئلة أو التعليق عليها بعبارات مثل " مع المادة كما وردت " !!
ام انه يجب التسليم باننا نكتب اكثر مما نقرأ !
اين الأخ / يحى غالب الشعيبي ؟ ... لماذا لا يتواجد هنا للحوار .. ؟ ولماذا كان نقده حادا ولاذعا تجاه الرئيس علي ناصر والمهندس حيدر وبن علي أحمد , ولم يوجه بمثيله للأمين العام للحزب الأشتراكي علي سبيل المثال ؟ أم ان لقاء القاهرة لم يجمع الكل ؟ ... وهل تعتقد ان لقاء القاهرة كان يمكن له ان يكون مقنع للمعارضة الشمالية وللدول الاقليمية بدون وجود جنوبيين فيه ؟ .
اين المحامي " العقلة " ... ليبرر لنا لماذا يهاجم الاشتراكي واعضاء الحزب الاشتراكي بينما هو لا يزال ينتمي لحزب شارك مشاركة فعلية في احتلال الجنوب بالقوة العسكرية وبالفتاوى الدينية ؟
لماذا الخوف من الحوار ؟؟؟؟ ... هل يمكن القول ان الكلمات اقوى من الرصاص الذي يواجهه شباب الجنوب بصدرو عارية حتى لا نتقدم اليه ؟

استاذي العزيز احمد عمر بن فريد ،،
حياك ربي الكريم
نحن من هنا طلبنا الاخ المحامي يحيى غالب الشعيبي المشاركة في الحوار بناءا لمادته التي في راس الموضوع هذا وهوعضوا لدينا في المنتدى ومازلنا ننتظره فلربما اشغلته عنا ماهو الح من الحوار هنا وبالتاكيد وكما نعرف الاستاذ يحيى سيكون بيننا ان شاء الله .
والموضوع يبق مثبت ويمكن المشاركة هنا من الاخوان الكتاب والاعلاميين والاكاديميين وقادة الحراك .
المسالة اخي الكريم اننا في شبكة النت وكل فرد له ظروفه ومن محاسن النت انه يعطينا فرصة ومساحة من الزمن لكي نشارك في الكتابة والحوار .
فنرجو الصبر قليلا حتى ياتي ويشارك الاخرين .
ولي رجاء من الاخوان الذين يتواصلون مع الاخ يحيى الشعيبي ومع الاخ المحامي العقلة تنويههم للحوار الجاري .
لك التحية.
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس