عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-06-19, 12:06 AM   #10
الطائر المتشرد
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-10
المشاركات: 693
افتراضي

أخواني الأعزاء,

دعوني أذكركم أنه لا يجوز للجنوبي أن يتهم أخاه الجنوبي بالخيانة و علينا أن نثق أن من يبتعد عن مشروع الأستقلال فالشارع الجنوبي كفيل بالتخلص منه و ارساله الى الأرشيف.

لا أوافق على ما قام به الرئيس ناصر من اللقاء بقيادة المشترك و الذين يتأمرون مع رئيس الأحتلال على تدمير قضيتنا لأنهم أولا و أخيراً شمالين يهمهم بقاء الجنوب و ثرواته تحت أيديهم, و لا أوافق على قيادة غير قيادة الرئيس البيض, لكني أُحسن الظن بالرئيسين ناصر و العطاس و متأكد تماما أنهم يعرفون مكر و خداع و لئم و حقد الشمالين. لا أعتقد أن الرئيس ناصر يؤمن أن حميد الأحمر يريد تنصيبه رئيس عليه. الشمالين لو أختلفوا في كل شيء فأنهم لن يختلفوا في أبقاء الجنوب تحت سيطرتهم.

دعونا نختلف مع الرئيس ناصر في الطريقة و الأسلوب و لا باس في ذلك طالما كان هدفنا واحد الأ و هو فك الأرتباط من هذا الأحتلال البغيض و المتخلف. إن اختلافنا و تباغضنا لن ينفع الا الشمالين.

و دعوني أذكركم أن الأحمر يختلف مع رئيس الأحتلال اختلاف شديد و عسير في موضوع التوريث و يرى أنه أحق من الفرخ أحمد بالرئاسة و لكن عندما تحضر القضية الجنوبية فإنهما يتفقان 100% في أهدافهم بالرغم من اتباع كل واحد منهم أسلوب مختلف.
__________________
جنوبي الهوى قلبي و ما أحلى هوى قلبي حين يغدو جنوبيا
الطائر المتشرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس