عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-05-23, 09:41 PM   #24
حلاب الحديد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-28
الدولة: usa
المشاركات: 1,100
افتراضي

لن يتمرغ الإذلال هؤلاء الأحرار ، ولن يكونوا كعادتهم إلا أقوياء ، بقدر المسئولية كما عهدناهم..


[align=center]




بيان صادر عن أبناء مديرية الشعيب.. يطالب بإطلاق سراح كافة معتقلي الشعيب ويحدد مهلة للسلطات مدتها 24 ساعة!



الطيف - الشعيب :

على تربة القلق .. تابعنا نحن أبناء مديرية الشعيب محافظة الضالع ماتعرض له الشخصية الوطنية والاجتماعية وأحد مناضلي الثورة الأخ محمد حسين راشد من اعتداء سافر من قبل جنود الأمن المركزي المرابطين في مفرق الشعيب محطة الشنفره صباح يوم الخميس 22 مايو 2008 وهو في طريقه كالعادة متجه إلى الضالع لقضاء أموره الخاصة كمواطن من أبناء محافظة الضالع وذالك بقوة سلاح وتعرض كرامته (كرامتنا) ومكانته الاجتماعية (مكانتنا) للتعسف والمهانة ومن ثم إيداعه السجن بدون مصوغ قانوني وبدون أي ذنب ارتكبه وهو مايعد انتهاك صريح لحرية وحقوق الإنسان وبطريقة تفتقد إلى أبسط المشاعر الأخلاقية والإنسانية والدينية وكما هو الحال اعتقال الطالب هادي صالح بين صالح لنجود وماجد قاسم عبيد وماجد العامري في نفس اللحظة وبنفس المكان بدون أي مبرر لاعتقالهم ..

إن أبناء الشعيب وهم يدينون بشدة ويستنكرون هذا الاعتداء الهمجي الغاشم فإنهم في الوقت ذاته يشعرون بتضاعف الإحساس بمأساوية هذا الموقف كما كانت مآسيهم بالأمس حيث تعرض ابنهم المحامي يحيى غالب أحمد للاختطاف من منزله ومن بين أطفاله ليلاً والمعتقل حالياً منذُ 21 مارس 2008 في إحدى سجون الأمن السياسي بصنعاء في زنزانة انفرادية وهو يعاني من مرض فيروس الكبد ، وكذالك تم حظر زيارته .

وعليه فإننا نؤكد رفضنا لهذه الأعمال الاستفزازية الخطيرة التي تمس كرامة أبناء الشعيب وتهدد حياتهم بل وتهدد الأمن والسكينة العامة والسلم الاجتماعي ولهذا فإننا نناشد السلطة بالتالي:

1- تقديم الجناة من قبل الأمن المركزي للإجراءات القانونية الصارمة وإجراء التحقيق في القضية بحضور ممثلين عن المجني عليه مع إجراء المحاكمة الفورية للجناه لقاء ما اقترفوه بحق المواطن محمد حسين راشد وإعادة اعتباره وتعويضه عما حصل له من أضرار مادية ومعنوية وصحية.

2- الإفراج الفوري عن المعتقلين محمد حسين راشد ، هادي صالح بين صالح، ماجد قاسم عبيد ، ماجد العامري ونحمل السلطة المسؤولية الكاملة على أي عواقب صحية تهدد حياة المعتقل السياسي محمد حسين.

3- نطالب الجهات المسؤوله الإطلاق الفوري لسجين حرية الرأي المحامي يحيى غالب أحمد وكافة المعتقلين السياسين وفي الوقت ذاته نحذر السلطة من تبعات أي اجراءت تمس حياته أو مايتعلق بضروفه الصحية المتدهورة.

وإننا في حالة تجاهل السلطة لهذه المطالب سنلجأ إلى ممارسة مختلف الأساليب الاحتجاجية دفاعا عن حرية وكرامة بناء الشعيب.

4- نطالب تنفيذ مطالبنا خلال 24 ساعه من تاريخ هذا اليوم السبت الموافق 24 مايو 2008 م

صادر عن ملتقي أبناء الشعيب المنعقد صباح يوم الجمعه الموافق 23 مايو

[/align]
__________________
رائـــــــــد القاســـــم

حلاب الحديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس