عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-06-03, 08:35 AM   #1
الزامكي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-10
المشاركات: 2,807
افتراضي يا ابناء الجنوب / الرئيس البيض يتعرض لهجوم شرس من ااطراف مختلفة و الالتفاف حوله مهمه

اخواني ابناء الجنوب صباح الخيرات
معلومات اكيده تستهدف البيض بالذات فقط و تستهدف شرعيته الشعبية و تكالبت على الرئيس البيض الهجمه الشرسه بالوان و مفردات مختلفه منها الاعلامية و النفسية و التحريضية و يقودها اللقاء المشترك و اطراف اخرى اعذروني عن ذكرها و نتركها لعامل الزمن....؟ و المتلونيين و مرتزقة القصر الجمهوري للحيلوله من الرئيس البيض و للاسف و اكرر للاسف بان النوبة استغفل لجرة في ذلك المسنقع و لكنني ادعوكم تتجنب النوبة و على فكرة النوبة و فاروق حمزه القلم لا يكتب عليهم و اتركوهم يعبرون عن انفسهم بطريقتهم و لا تتركون العدواء يعبث بهم و بكم معا و رغم ما حصل يظلون من رجال الاستقلال رغم كل الهروله التي تحدث هنا او هناك و نضالهم يشترط علينا احترامهم على اقل تقدير لدورهم السابق و اتمنى بان النوبه ينفي ما جاء بالخبر بالتغيير؟.
الاخوة في تاج و بالمجالس و الهيئات و كل شرائح المجتمع الجنوبي انتم اليوم امام هجمه شرسه و خطيره من اسواء و اخطر الهجمات التي عرفها التاريخ الجنوبي فترة الستينات و تستهدف شرعية الرئيس البيض المتمثلة بشرعية الجنوب و تاريخه و هويته و عليكم هنا و بالذات بان تقولون رايكم حول شرعية البيض ليدرك مرتزقت الفتات بان البيض رئسينا و هو المخول بالحوار و ما عداه مرتزقة واقفين امام القصر الجمهوري.
اتمنى بان تضعون هنا استفتاء شعبي من خلال تعقيباتكم لعلها تصل لمرتزقة القصر الجمهوري بصنعاء و متسولي القضية الجنوبية الواقفين فوق براميل الشريجه ؟
حزب الاصلاح و قيادات الاشتراكي اتفقوا على تفكيك شرعية الرئيس البيض بعد ان فشلوا بالحوار معه و لكن هذا التفكيك جاء عبر تكتيك محكم التنفيذ يرتبط باطراف عديده؟
اعلنوا هنا تأييدكم لرئيس البيض و اقطعوا الطريق على متسولي القصر الجمهوري و رفاق اليمننه؟ الخبر ليس مزحه و لكنها حقيقة؟

لكم تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة الزامكي ; 2010-06-03 الساعة 08:53 AM
الزامكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس