عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-06-02, 01:18 AM   #7
عادل النقيب
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-17
الدولة: روسيا الاتحاديه
المشاركات: 194
افتراضي

اخي القمندان:البيان يحيي الحراك ويحاول ان يبعده عن القبليه والشطريه.ويدخل شعب الجنوب في فيدراليه مع من اذاقه المر والعلقم لمده عشرين سنه وهو عمر الوحده فقط ناهيك عن الفترات السابقه.
سؤال يطرح نفسه :هل هذه مجرد مقترحات من قبل الحزب الاشتراكي وعلى ابنا الجنوب القبول او الرفض؟.ام انه مشروع استراتيجيه الحزب الجديده والذي سيتبناها امام السلطه؟.
في هذه الحاله يجب على اعضا اللجنه المركزيه ان يعوا بان الحزب الاشتراكي لم يعد الحزب الحاكم والوحيد والذي لاصوت يعاو فوق صوته. واذا كان يهمه مصلحة الشعب الذي بنى ذلك الحزب من عرق جبينه وترعرع في احضانه ان يستفتيه في هذه المساله وان ينظر ويدرس مايدور حوليه قبل اتخاذ اي قرارات او حتى مقترحات لانكم مع الاسف الشديد دائما متاخرين وتجرون في ذيل الحراك. فالذي اتى به البيان من مقترحات متاخره جدا لان شعارنا الان اصبح فك الارتباط ونيل الاستقلال الغير منقوص من ميون حتى المهره .ومن الايزال يحلم باي نوع من الوحده من اجل الحفاض على مصالح وفرص العمل في الجنوب ونهب اراضيه من قبل ابنا الشمال اعتقد انه ضرب من الاحلام لان شعب الجنوب حدد اهدافه وبكل وضوح ,انه قرار شعبي تلقائي وعفوي وناتج عن معاناه .
لذلك مادام الحزب اشتراكي يمني فل يناقش مشاكل ابنا اليمن بنصفيه الاعلى والاسفل ودعوا شعب الجنوب يقرر مايراه مناسب له. ولا تدعوا الحزب الاشتراكي بمثابة مسمار جحى بالنسب لهم في بيتنا الجنوبي.ودمتم.

التعديل الأخير تم بواسطة عادل النقيب ; 2010-06-02 الساعة 01:23 AM
عادل النقيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس