عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-05-20, 04:59 PM   #1
أبو غريب الصبيحي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
Post عدوان وشيك على طور الباحه و قبائل الصبيحه تتوافد نحو طور الباحه لصده

بعد يوم من تعيين العميل العقيد مشعل الصبيحي مستشاراً إعلامياً لوزير الدفاع ، ورد أمس الينا من خلال إتصال هاتفي من طور الباحه بأن المواطنين الذين يحتجزون الأسرى الشماليون نقلت إليهم و إلى أولياء الدم و قبائل طورالباحه ، رساله من السلطة لإعطائهم مهلة مدتها 48 ساعة تبدأمن الساعه السادسة مساءً لتسليم الأسرى دون قيد أو شرط و دون إعطاء تفاصيل أخرى في الرساله .
الأمر الذي أعتبر بإنه إستعداد لشن عدوان ضد أبناء طورالباحه ، و قد قمنا بإبلاغ عدد من قبائل الصبيحه المتواجدون في مديرية المضاربه ، للوقوف بجانب إخوانهم الصبيحه في مديرية طورالباحه ، و قامت عدد من القبائل بفتح مخازن الأسلحه أمام أبنائها المتطوعين ، و الذهاب الى طور الباحه بينما البعض من هذه القبائل ستتوافد نحو طورالباحه في وقت لاحق ، لكي يتم الإتفاق السريع الآن على ايقاف الثارات فيما بينهم في هذه المرحلة الحرجه ، و الوقوف صفاً واحداً في خندق المعركة مع إخوانهم الصبيحه في طور الباحه .
و تأتي هذه التطورات بعد فشل الوساطه الأخيره التي قام بها ماطر .
هذا و عقدت قيادة سرايا الرئيس قحطان الشعبي إجتماعاً عاجلاً في الصبيحه للبحث في رسالة السلطه و الإستعداد للمرحلة القادمة و قد أصدرت بياناً حول التطورات الأخيره. و إن شاء الله سأوافيكم بما هو جديد ..

و أنا كنت اريد أن أضع الخبر هذا يوم أمس و لكن لم أتمكن من الدخول على المنتدى

و انا مش فاضي للجلوس في الشبكة حالياً أتمنى من الجميع متابعة تطورات الوضع عبر المواقع في شبكة الإنترنت
أبو غريب الصبيحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس