عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-05-19, 12:27 AM   #4
@نسل الهلالي@
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركة
الحراك الجنوبي و المواقف الرمادية


اين انت ايها الشيخ الجليل شيخ المناضلين يا والدي حسن احمد باعوم ؟ اين انت يا اسد الجنوب يا من قلتها قبل ان يقولها غيرك وزأرت بها في كل المحافل لا نقبل باقل من الاستقلال .؟
يا و الدي ناصر النوبه اين انت ايها الشيخ المجاهد ؟ و الذي لا ترضى بان يكون بين افراد شعبك مظلوما يتجرع مرارة القهر و الاستبداد ، يا من رسمت للتحرير طريقا.
فكانت ذات يوم زنجبار هي اول مديرية متحررة لتسيطر عليها قيادة الحراك في ابين، اين انت يا و الدي الشيخ المجاهد طارق الفضلي ؟ .. اين انتم يا من افتخرنا بكم و لا زلنا نفتخر بكم ؟ و انتم تعملون في كل جبهات النضال لمواصلة مسيرة التحرير ..
يا ابائي يا من يعتمد الجنوب عليهم ، اين انتم ايها القادة يا من كبرتم في اعين الجماهير الجنوبية؟ بل سكنتم قلوبها بل في كل خليه من خلايا ابناء الجنوب المكافحين و هم لا تمر فعالية من فعاليات الجنوب ، الا و اسماؤكم تعلو عنان السماء و يدوي صداها في كل الأرجاء .
اين أنت يا والدي حيدر ابو بكر العطاس و انت يا والدي علي ناصر محمد ؟
بالرغم من ان المطبخ الاعلامي التابع لسلطة الاحتلال ينشر من الأقوال عنكم ما يثير الشك و الريبة في نفوس ابناء الجنوب و انتم صامتون ساكتون لا تردون على تلك الشائعات الرخيصة و بالرغم من كل ذلك الا ان ابناء الجنوب يكنّون لكم الحب و التقدير و حاشا على ابن الجنوب ان يفرط فيكم مهما كلف الأمر فانتم قادته و انتم أبنائه و انتم الذي ينتظر منكم شعب الجنوب الخلاص من براثن هذا الاحتلال المتخلف ، اعلام السلطة يصفكم بالمعتدلين و انكم مع الوحدة التي سئم ابناء الجنوب نهجها و قوانينها العفلقية القبلية ، ابناء الجنوب يرفضون هذه الوحدة التي سلبتهم الهوية و اغلقت عليهم في زنازينها و احرمتهم ابسط حق من حقوق الانسان في الحرية، هذه الوحدة التي كل يوم يذبح فيها ابناء الجنوب من الوريد الى الوريد و هم يعقدون الامل فيكم و لكن الى متى سيبقى سكوتكم هذا ؟ ... اما آن الاون ان ينهض ابو الهول و يصرخ ليسمع العالم انه موجود ... ؟ ام ان ابو الهول قد دمرته تقلبات الاجواء و هدت كل اركانه؟ ليبقى قابعا مكانه حتى الوقت المناسب وهو الوقت الذي قال عنه احد الخبثاء ان علي ناصر و العطاس لا هدف لهم الا الايقاع بعلي سالم البيض للمرة الثانية، بعد ان اوقعوه في مستنقع التوقيع على اتفاقية الوحدة كان ذلك راي احد الخبثاء ، و نحن ابناء الجنوب قد سدينا أذاننا و اعلنا التسامح و التصالح وطي صفحات الماضي للبدء في تسطير صفحات جديدة حبرها دماء الشهداء و الجرحى ، يزين اسطرها انات و اهات المعذبين في سجون و زنازين التعذيب و الويل ، تكتبها خطوات المطاردين من ابناء الجنوب تغلفها دمعات الارامل و الثكالى و اليتامى و انتم الساكتون وكان الجنوب لا يهمكم.
اقسمنا ان دم الجنوبي على الجنوبي حرام هذا القسم الذي ردده الاستاذ احمد عمر بن فريد و الذي كنا على امل من ان دوره سيكون اكثر فعالية في الخارج ، كل ابناء الجنوب في انتظار سماع كلماته التي تتناثر من فيه دررا ليصوغها المستمع اكليلا يزين به نين قلبه اين انت ايها الاستاذ احمد عمر بن فريد ؟ اين انتم يا قادة تاج؟ اين انت يا الحسني؟ اين انت يا عبدالله احمد؟ اين انت يا عوض كرامة ؟ اين انتم يا من كنتم اول من نادى بالاستقلال ؟ لتتحرك عندها كل الجماهير الجنوبية معلنة ثورتها الثانية نحو الاستقلال الثاني و في كل مناطق الجنوب لتمثل استفتاء جماهيري و اشهار قرارها في فك الارتباط عن سلطة صنعاء و لكن كم ساءني ما اقرءاه و اسمعه عن توسيع الخلافات فيما بين قيادات تاج و كم استغل اعلام السلطة ذلك التباين ( ان وجد) ، و اتهامكم بان الخلاف و الاختلاف ناتج عن عدم التوزيع العادل للتبرعات بين قيادة تاج .... !! على كل حال انا لا اصدق ذلك و لكني ارجو ان تكونوا قدوة لمكونات الحراك في الداخل وهو الذي يعول على الخارج في تقديم الدعم و المساعدة لمواصلة سير موكب التحرير ....
الكل يدر ك ان المرحلة الراهنة تفرض التوحيد و الالتقاء لا الانقسام و التشرذم و لذلك نرى انه من الضروري عقد مؤتمر وطني لتحقيق الالتقاء ، الهادف الى توحيد الصف ، و بالرغم من وجود تباين في بعض الآراء الفكرية و السياسية بين كل المكونات الا انه نرى من الضروري ان يستمع الكل لمطالب الجماهير الجنوبية و الذي هو فك الارتباط .. و ضرورة محاصرة نوازع التباين في الآراء و تغليب مسألة التلاقي و في اطار فك الارتباط و العمل على مواجهة كل الأزمات و المشكلات و المعضلات التي ترافق سير موكب الحراك السلمي ، ان كل العالم ينظر الى الجنوب نظرة فاحصة ثاقبة فالفعاليات المتصاعدة في الداخل و بالرغم من المحاصرة و التعتيم الاعلامي الا ان العالم يدرك ان لشعب الجنوب قضية .
و لن يتم حلها الا اذا توحد رجالها و انتم رجال الجنوب .


و كابنة لكم ادعوكم يا ابائي في كل مكونات الحراك الجنوبي و انتم يا قادة تاج و انتم ايتها القوى السياسية الى احترام إرادة الشعب و ان تعملوا على دعم نضال الجماهير الجنوبية التي أوشكت على الخروج من النفق المظلم الى الرحب الواسع لتستنشق هواء الحرية و لتمارس نشاطها في البناء بعد التحرير، ان إرادة الجماهير هي ان تقولوا لجماهير الجنوب كلمة طيبة بكل حرية و شفافية و سوف تنالون من الجماهير الجنوبية كل الاحترام انطلاقا من احترام الراي والراي الاخر و لكن متى ما كنتم جماعات و مكونات وشخصيات متفرقه وهو الامر الذي ترجوه ان يكون سلطة صنعاء فعليكم ان تتحملوا مسؤولية افشال ثورة الاستقلال الثاني و في رقابكم دماء الشهداء و الجرحى و عذابات القابعين في سجون و زنازين الاحتلال ، و المطاردين .. و عليكم ان تتحملوا المسؤولية الوطنية و التاريخية متى ما تم اتهامكم بانكم انتم المتعاونين مع سلطة الاحتلال ضد الجنوب و اهله فانتم اليوم بين مفترق طرق اما ان تبقوا منفردين ليتم القضاء على ثورة شعب ثم لن يكون لكم موقع سوى مزبلة التاريخ ، و اما ان تعلنوها صراحة بضرورة عقد لقاء وطني و باسرع و قت ممكن و الاعلان عن تشكيل كيان واحد .
تنطوي فيه كل مكونات الحراك الجنوبي و تاج و كل القادة و السياسيين الجنوبيين لتتصاعد باتحادكم حركة الجماهير الجنوبية لاجل التعجيل بتحقيق فك الارتباط و هنا لن تكونوا الا أوسمه على صدور كل ابناء الجنوب و لكن دعوني اقول لكم و لكل من يساوم باسم القضية الجنوبية و لصالح الوحدة المغدوره فالوحدة قد ماتت و لن يكون موقعه الا مزبلة التاريخ ... و اما ان كنتم تؤمنون بالجنوب فالجنوب باقي الى الابد ..
و مع اطلالة يوم اعلان فك الارتباط هل سنسمع اصواتكم؟ ام ان الصمم قد خرب طبلة الاذن ليغلبكم الصمم لنعزي انفسنا نحن في الداخل و نقول لك الله يا شعب الجنوب فالاعتماد على الله و على النفس فضيلة و هي التي ستحقق لك الانتصار اذا لم يكن رجالك في المهجر ينصتون لك ...
بنت الجنوب
هل من يوصل الرسالة
هل وصلت الرسالة

لا كلام بعد الكلام

لله درك ايه الماجدة
__________________



لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد





بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد



@نسل الهلالي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس