عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-05-12, 02:38 AM   #1
شيخ الطيور
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-20
المشاركات: 2,206
افتراضي عاجل ..لإعلان عن الحركة المسلحة لتحرير الجنوب تعلن مسؤليتها عن تفجيري التواهي محافظة

الإعلان عن تشكيل كتائب جنوبية مسلحة
الحركة المسلحة لتحرير الجنوب تعلن مسؤليتها عن تفجيري التواهي محافظة عـدن
الكاتب : admin
البريد الإلكتروني :
عدن تايمز – خاص – عـدن
أعلنت ما تسمى بالحركة المسلحة لتحرير الجنوب (( جنوب اليمن )) اليوم الأثنين مسؤوليتها عن تفجيري مديرية التواهي محافظة عـدن الذي أسفـر عن مقتـل مدير الأمن السياسي بمديريتي التواهي والمعلا بمحافظة عدن عبد الله الثريا بعـد نقله الى أحد مستشفيات المحافظة.و أصابة عدد أخر من الجنود بجراح .

وذكرت الحركة في بيان تلقـت عدن تايمز نسخة منه اليوم أن مقاتليها توغلوا داخل المناطق الجنوبية الحساسة و فجروا عبوتين ناسفة شديدة الانفجار .

وحذرت الحركة المسلحة لتحرير الجنوب السلطات اليمنية من مغبة التمادي و قتل و تشـريد أسر أبناء الجنوب و عسكرة الحياة العامة في الجنوب.
كما طالبت الحركة من سلطات الإحتلال اليمني الرحيل الفوري من أرض الجنوب حرصاً على حقن الدمــاء, مؤكـداً ان الجنوب سيكون مقبرة للغزاة الطامعين كما جاء في بيـان الحركة.

واكدت الحركة المسلحة ان "هذه العملية جاءت كرد فـعل على ما حدث ويحدث في الجنوب المحتل من قبل قوى الظلم والظلام المتمثله بالإحتلال اليمني الارعن الذي انقلب على الوحده اليمنية وقام بإجتياح وإحتلال الجنوب في عام 1994م حيث سلب الارض و الخيرات و انتهك العرض.

وختمت الحركة بيانها بالقول.. أن ساعة الصفر قـد حـانت وتغيرت اصول اللعبه فهذا البيان صادر عن كتائبنا المنتشرة في أرض الجنوب الحبيب.
وهم كتائب شهداء الموت - كتائب بركان عدن - كتائب الثورة - وهدفنا الاول هو الإستقلال وطرد الإحتلال اليمني وعليه فأننا نعلن مسؤليتنا عن الانفجارات الاخيره في مدينة التواهي – عدن- وان ما حصل من انفجارات ماهو إلا قطرة من وابل قادم قـريب. ولكي لا يستغل النظام الفاشي في صنعاء هذه الطريقه فاننا سنعلن في كل مره مسؤوليتنا عن ما نقوم به وستكون بصماتنا واضحه فيه تفاديا لاي خلط وتشويه.

هذا و افادت المصادر الواردة من العاصمة عدن يوم أمس الأثنين عن وقوع انفجارين عنيفين عند الساعة العاشرة مساءً بالقرب من مبنى التلفزيون في مديرية التواهي .. حيث لم يتعدى الفارق الزمني بين الانفجارين عن 15 دقيقة.

تأتي هذه العمليات المسلحه في الوقت الذي مازالت معظم قوى الاستقلال داخل وخارج الجنوب تتمسك بخيارات النضال السلمي حتى نيل الاستقلال. علما بان تبني خيارات الكفاح المسلح من اجل التحرير قد ظهرت في السابق واعلنت عن وجودها وتبنيها لعمليات عسكريه ضد قوات الاحتلال اليمني ومنها على سبيل الذكر لا الحصر الحركه المسلحه التي يقودها شحتور وكتائب سرو حمير التي يقودها طاهر طماح.
شيخ الطيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس