عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-05-11, 10:54 AM   #1
يحيى 2010
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-07
الدولة: الجـــــــــنـــــــوب
المشاركات: 452
افتراضي القنابل الصوتيه

كما قال احد الاخوه في هذا المنتدا لا زلنا اغبياء .
السياسه هي السياسه في اي زمان واي مكان تخضع لنفس القوانين وتنفذ بنفس الاساليب القذره .
لو تذكرنا ماكان يحدث في العراق قبل الانتخابات الاخيره من تفجيرات زادت وتيرتها بشكل ملحوظ ومن المستفيد منها وكيف فسر المحللون بان من يقوم بتلك الاعمال هي جهات سياسيه تحاول الاستثمار بالهاجس الامني لدي المواطن البسيط للحصول على اكبر قدر من الاصوات . لوطبقنا هذه المعطيات على واقعنا في الجنوب لوجدنا ان ما يحدث في وطننا لا يختلف عن ما يحدث هناك . فلا يخفى على احد ان ما يحدث من اعمال تخريبيه من تفجيرات وتقطع وسلب ونهب كل ذلك الغرض منه ارعاب المواطن وتخويفه من المستقبل المجهول الذي ينتظره ومن تحول البلاد الى صومال او عراق اخر .
وقد جرى ذلك على لسان زعيم الاحتلال ووافق قوله فعله!
لذلك يجب ان نسأل انفسنا عند حصول اي من تلك الاعمال قبل ان نهلل ونكبر من المستفيد؟؟؟
من المستفيد من اطلاف قنابل صوتيه لترويع الامنين ؟
حتى لو حدثت خسائر بالارواح فكل ذلك من اجل الاكشن والاثاره واستقطاب اكبر قدر من المشاهدين لتلك المسرحيه التي اخرجها ونفذها النجم الكبير علي تفله.
ونحن نهلل ونكبر له دون ان نعرف ان مثل تلك الاعمال تضر بقضيتنا على المدا البعيد وخصوصا في عدن التي يكاد حظور الحراك فيها ضئيل جدا وزاد الطين بله حدوث مثل هذه الاعمال .
قد يظن البعض ان التفجيرات في عدن ليست من صالح الاحتلال لان الاحتلال يريد ان يظهر عدن على انها امنه ومستقره وكل ذلك من اجل اقامه خليجي عشرين! الاحتلال لا يبالي بخليجي عشرين او بغيره كل همه شفط ماتبقى من ثروه الجنوب وليذهب خليجي عشرين الى الجحيم .
يجب ان نعرف ان الاحتلال في سباق مع الزمن ويجب ان نفكر مثله يجب ان لا نكسب خليجي عشرين ونخسر الجنووووووووب!!!
يحيى 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس