عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-05-05, 02:16 PM   #5
الراعي23
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-01
المشاركات: 462
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السقطري المهاجر مشاهدة المشاركة
دول التعاون تتقدم بطلب رسما لتأجيل «خليجي 20» عاما كاملا


قالت صحيفة القبس الكويتية اليوم الثلاثاء استنادا لمصادر وصفتها بـ"العليمة" ان تأجيل دورة كأس الخليج العربي العشرين لكرة القدم التي تنطلق في اليمن في 22 نوفمبر المقبل مدة سنة كاملة اصبح في حكم المؤكد .

وبحسب ما اوردته الصحيفة فانه لا يعود السبب في التأجيل الى عدم جاهزية اليمن فحسب، بل الى تقاطع مواعيدها مع دورة الألعاب الآسيوية المقرر اقامتها في غوانغ جو من 12 الى 27 نوفمبر المقبل، حيث ان المنتخب الاماراتي سيشارك فيها بالصف الأول نظرا لصغر معدل اعمار لاعبيه، كما ان اعتزام السعودية خوض خليجي 20 بالصف الثاني هو سبب آخر لان السعودية تخطط لاستعداد طويل وقوي لخوض كأس أمم آسيا التي تقام من 7 الى 29 يناير المقبل.

واكدت وفقا لذات المصادر "ان غالبية دول مجلس التعاون قدمت بالفعل كتبا رسمية لتأجيل اقامة البطولة عاما كاملا".

وكانت مصادر إعلامية قد أشارت إلى وقوع أنفجار في إستاد خليجي عشرين بمحافظة أبين إلا أن هذه المصادر قابلها نفي من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين مؤكدا بان تلك الانباء لا اساس لها وانها محض اشاعات .

واستغرب حسين البهام مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة تناول تلك الانباء الكاذبة التي تحدثت عن انفجار واضرار بالمعلب , داعيا وسائل الاعلام الى زيارة الملعب .

مؤكدا أن العمل في الإستاد الرياضي الدولي المخصص لاستضافة بطولة خليجي 20يجري بشكل طبيعي وبوتيرة عالية.

وأشار مدير مكتب الشباب بالمحافظة إلى أن أبناء أبين ينتظرون هذا الحدث الرياضي الكبير بفارغ الصبر الذي يمثل لهم شيا عظيما وسيعود عليهم بالنفع .


ما حد يغطي شمس الحقيقة بغربال الملعب هش وتشقق من كل مكان وفعلا تم تفجيرة والامن معصود عصيد وخاصة أبين . تأتي بعد الضالع من حيث المناطق الملتهبة في الجنوب .
الراعي23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس