عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-05-09, 08:22 AM   #3
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الضالع مشاهدة المشاركة
الحسني يحذر: الاحتلال عدوكم وليس تاج الجنوب
أخبار الساعة- خاص
التاريخ : Thursday, May 08, 2008
الوقت : 22:13


الحسني يحذر :

الاحتلال الشمالي عدوكم وليس تاج التي تنادي با ستقلال الجنوب

أخبار الساعة- خاص

حذر العميد الركن أحمد عبد الله الحسني الأمين العام لتجمع تاج الجنوبي من أن ضرب تاج هو ضرب مشروع استقلال الجنوب وفي إشارة إلى ما تقوم به بعض القيادات الجنوبية السابقة من تسخير الإمكانيات وتوجيه الأموال والقدرات لضرب تاج وشق صفوفها قال الحسني " تاج ليس عدوا لكم ولكن الاحتلال هو العدو الحقيقي لو كنتم تفطنون"

وأكد الحسني أن مسيرتنا التحررية لن تقف وقال" لن تتوقف إلا عند انجاز الاستقلال الكامل غير المشروط وطرد الغزاة المحتلين لبلادنا)

وردا على الإشاعات التي يروج لها مطابخ احد القادة من انه هو الذي تبنى تجمع تاج سرا وخطط لهذا التجمع الجنوبي الكبير لينادي ويناضل من اجل استقلال الجنوب كشف الحسني زيف هؤلا قائلاً"اعتقدوا أنها ضرب من المستحيل وأتذكر كيف كان رد فعل احدهم عند بداية المشوار وعندما طرقت الموضوع معه في 2003حين قال ...أنت ياحمد تحرث في البحر... )

وعن الدور الذي قام به تجمع تاج من اجل القيادات الجنوبية المعتقلة في سجون الاحتلال كشف الحسني " تاج قد قدم بالوثائق أمر اعتقال هولاء الأبطال ومعاناتهم إلى كافة المحافل الدولية ذات العلاقة من هيئة الأمم المتحدة إلى الدوائر المختصة في الإدارة الأمريكية وبريطانيا والاتحاد الأوروبي إلى الهيئات الأخرى في المنطقة العربية وفي كل إنحاء العالم والحملة الدولية التي ينظمها تاج بهذا الخصوص لابد أن تأتي نتائجها طيبة قريبا أن شاء الله ..

جاء ذلك في سياق ألمقابله الصحفية الشاملة التي أجراها موقع أخبار الساعة مع السفير الحسني أمين عام تاج وتنشر في وقت لاحق تتناول جميع مايجري على الساحة الوطنية الجنوبية.
[align=center]والله نحن لا نحارب تاج ولا نحن تحت قيادتها واذا كان قضيتنا مرتبطة بتاج فقط وانه اذا ضربت تاج انتهت قضية الجنوب فان تاج واهمون والقضية اكبر من تاج ومن اي قيادات تاريخية ولا جغرافية.
قضيتنا نعيشها بالم وقهر ومن اعماق الارض الجنوبية وليست تابعة لاحد وبنفس الوقت الايادي ممدودة لتاج ولغير تاج في دعمنا ومؤازرتنا .

شعب الجنوب وارض الجنوب هو الاصل وهو القضية وكل ماعداه لايعدو ان يكون تابع له.
انضربت تاج او اندفنت او تبخرت لن يغير من الحقيقة شيء . والاصوات النشاز هذه ليست هي همنا ولا مبلغ علمنا ولا تهمنا الا بقدر اخلاصها وصدق نواياها وان تكون تابعة للثورة الحقيقية وجزء من النضال .

الحسني نجله ونحترمه طالما وهو ينادي ويقف المواقف الصادقة مع شعب الجنوب ولكن لن يكون اكثر من مجرد حزب او جهة او فرد ضمن السياق العام للثورة .

ولا نستبق الاحداث سننتظر المقابلة كاملة وانصح بعدم بتر اي تصريح او نداء او خطاب او مقابلة لايا كان حتى نستطيع ان نطرح راينا فيها ونحدد موقف واضح بناء على مادة كاملة ووافية.

تحياتي
[/align]
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس