عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-25, 01:02 AM   #100
بركان عدن
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-11
المشاركات: 1,821
افتراضي

تنويه !

نلفت إنتباه الأخوة أعضاء ورواد منتديات الضالع بوابة الجنوب ,وخاصة منهم الأعضاء الذي وضعوا وسوف يضعون أسئلتهم لاحقا على ضيف الحوار الأستاذ المحامي / يحيى غالب الشعيبي ,إلى أن الأخير يواجه صعوبة هذه الأيام ومنذ فترة تقارب أسبوع أو يزيد ,من تسجيل الدخول بصفة مشارك ,حيث يمكنه التصفح فقط دون المشاركة !

وفي إتصال لي مباشر مع الأستاذ يحيى ..طلب مني الإعتذار نيابة عنه إلى الجميع هنا ,وقد ذكر لي أن جهازه قد تعرض للقرصنة من قبل سلطات الإحتلال التي دأبت في الفترة الأخيرة خاصة على ملاحقة قيادات وناشطي الحراك الجنوبي سواء من خلال ملاحقتهم وتتبع تحركاتهم بين المحافظات ,وكذا مراقبة هواتفهم النقالة ,أو أجهزة الحاسوب الخاصة بهم !

وتجدر الإشارة إلى أن الأخ /الطائر الجنوبي ..مشرف القسم السياسي تعرض ويتعرض كل يوم لنفس هذه المضايقات من قبل جحافل الإحتلال ,وكلامي هذا بشأن الأستاذ يحيى أو الأخ الطائر الجنوبي ,أنقله عنهما وعلى مسؤوليتي الشخصية !

الأستاذ يحيى وفي آخر إتصال لي معه ذكر لي :

أنه تعرض ومن معه من نشطاء الحراك إلى فخ يهدف إلى الإيقاع بهم والزج بهم في السجن ,وذلك أثناء عودتهم من فعالية تشييع الشهيد/ عبدالعالم ..الاسبوع الماضي التي أفشلتها قوات الإحتلال بعد سرقة جثة الشهيد ولم تقام فعالية التشييع إلا اليوم السبت !,حيث فوجئوا بنقطة تفتيش في منطقة سناح ,وقد انهمر عليهم الرصاص من كل مكان ,وتمكنوا من الإفلات بصعوبة !

وقبلها كان الأستاذ يحيى مشاركا في فعالية تشييع الشهيد الحدي ورفاقه ,ورحلته من مكان إلى آخر وفعالية إلى أخرى تأخذ يومان على الأقل ..والجميع يعرف أن الرجل مشارك فاعل في كل فعاليات الحراك ,وقناة عدن والمذيع المتألق جابر محمد خير برهان ,وكل المشاركين في هذه الفعاليات يعرفون ذلك جيدا (كونهم على تواصل دائم معه)!

أفعال الرجل تشهد له ..ولست هنا لأبرر غيابه ..لكن هذه الحقيقة ,ومن واجبي أن أقولها ,ويشهد الله أني صادق !

لهذا فهو يعتذر من الجميع عن عدم تمكنه هذه الأيام من مواصلة الرد على الأسئلة ,غير أنه يعد الجميع بالعودة قريبا قريبا !

ونطلب من الأعضاء ومن لديه رغية في طرح مزيدا من الأسئلة والإستفسارات والإستيضاحات طرحها ,وسوف يقوم هو بالرد عليها كلها ,حال تمكنه من الدخول إلى المنتدى !

نكرر إعتذارنا للجميع ..وموضوع الحوار هذا سوف يظل قائم ومفتوح حتى عودة الأستاذ يحيى للمشاركة والرد على جميع الأسئلة ...

وبالله التوفيق ,,
بركان عدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس