عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-19, 11:30 PM   #4
مجنون شبوة
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-30
الدولة: مواطن بلا وطن
المشاركات: 1,205
افتراضي

هذا التوضيح ياقوم

الشيخ بنان : مجلس تنسيق مكونات الحراك السلمي يسعى لوحدة الصف في مواجهة التحديات
عتق / الزير سالم العولقي
في تصريح خاص للشيخ / حسن بنان العولقي نائب رئيس مجلس الحراك السلمي الأعلى لتحرير الجنوب ورئيس مجلس الحراك السلمي في شبوة أشار إلى ان فكرة تشكيل مجلس تنسيق الحراك السلمي محافظة شبوة جاءات لتفويت الفرصة على سلطة الاحتلال والتي تسعى للتدخل بهدف تشتيت مكونات الحراك السلمي وشق الصف الجنوبي لتنفيذ مخطط احتواء الحراك وحرف مساره وأهدافه التحررية .

وأضاف الشيخ بنان ان هذا العمل الذي تم انجازه اليوم ليس خاص لأبناء شبوة فقط بل هو بادرة نتطلع ان يتم العمل بها من قبل بقية المكونات في المحافظات الأخرى التي لم يتم توحيد مكونات الحراك فيها .

وقال الشيخ حسن بنان العولقي ان بنود هذا المجلس تعطي الشرعية للرئيس / علي سالم البيض ليقود الحراك السلمي الجنوبي مؤكدا على ان المجال مفتوح لاي مكون جنوبي معروف داخل المحافظة للدخول في مجلس التنسيق والمشاركة كمكون سياسي معترف به داخل الجنوب ومجلس التنسيق لا يقصي أحد ولا يهمش أحد أبدا بل يعزز وحدة الصف الجنوبي لمواجهة التحديات .

وأوضح في تصريحه إلى أهمية توحيد العمل والخطاب السياسي وقال بأنه مطلوب وعامل أساسي لتوحيد الصف الجنوبي وتفويت الفرصة على كل المتربصين بالحراك السلمي الجنوبي وأهدافه التحررية .



__________________

الاستقلال خيار لا رجعة عنه ..

لأنه يأت ترجمة لإرادة جماهيرنا الجنوبية المتطلعة إلى الحرية والاستقلال التي تطمح وتسعى لإقامة دولة جنوبية مدنية حديثة .

مجنون شبوة غير متواجد حالياً