عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-19, 02:49 AM   #2
مدفع الجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-21
الدولة: الجنـــــوب العربي
المشاركات: 8,167
افتراضي



"كريستيانو رونالدو" : "البارسا الأفضل بالعالم .. وهو أقوى حتى من ( ريال مدريد )" !!!







قال النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" أنه يعتقد بأن البارسا لربما يكون الفريق الأفضل في العالم في الوقت الاهن وفقاً لإنجازاته المتحققة .



"رونالدو" سئل عن رأيه في هذا الأمر فقال : "لربما يكون البارسا هو الأفضل لأنهم حققوا البطولات الستة ومازالوا متواجدين في ( الليغا ) و ( الأبطال ) , إنه إنجازٌ عظيمٌ من قبلهم , أعتقد أنهم فريقٌ قويٌ جداً" , كما قال أن "ميسي" لربما هو الأفضل في العالم ولكنه قال : "إنه يمتلك فريقاً يعمل كثيراً معه , فالبارسا فريقٌ رائع" .



وعن خصمه قال : "( ميسي ) لعب بشكلٍ عظيمٍ في العام الحالي والماضي , لقد بات رائعاً ولكن فريقه من وجهة نظري ساعده كثيراً , إنه يلعبون معاً منذ وقتٍ طويل , مايجعل الأمر يبدو سهلاً بالنسبة له , أن يحاط زملاءٍ رائعين" , قبيل أن يقول : "ولكنه يحتاج القيام بشيئٍ من أجل منتخب بلاده , فهو لم يفز بشيئ مع المنتخب وكذلك لم أفعل أنا مع ( البرتغال ) , لذا سنحاول إثبات أفضليتنا في ( المونديال )" .



وأكد أن فريقه سيحاول التطور أكثر في ظل العناصر الجديدة المنضمة إليه معترفاً بأفضلية البارسا : "إنهم أقوى منها لأنهم هزمونا مرتين , وهذه ميزة لهم , ولكنني مازلت أفكر في التطور أكثر , وخلال المباريات المقبلة والأشهر والسنوات التالية سنكون أقوى مما نحن فيه الآن" .


__________________
مدفع الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس