عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-07, 12:02 AM   #18
أبو غريب الصبيحي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عفرير مشاهدة المشاركة
يا قمندان لحج وأنا أعتقد أنك الشرجبي من جماعة محسن هذا الملتقى أسمة الضالع بوابة الجنوب العربي . وليس بوابة الحزب الأشتراكي اليمني الشرجبي الحوشي. فهمت الكلام . أنتم يا حزب حوشي نازلين قتل في الجنوبيين من عام 67م وبعدين سلمتونا بلا مقاطب لصنعاء والآن أنتم ضد الحراك من ناحية الأستقلال ولكنم تريدون ركوب الحراك من أجل العودة للتقاسم وكلة على حساب الجنوب. رغم أني لا أحبذ أنسحاب أي عضو ولو كان ما كان لكن ما دامك متمسك بحزبك لك حزبك ولنا منتدان.. وهذا أول قرار صائب تفعلة.
الاخ الذي رمز لمعرفه بإسم بن عفرير ... تحية لك و لآل بن عفرار الأبطال في المهره ، و لكن هذا لا يسمح لك بالتطاول على الغير أو أي عضو في المنتدى .
الأستاذ قمندان لحج شخصية أكاديمية جنوبية معروفة لكثير من مشرفي و أعضاء المنتدى و نكن لها كل الود و الإحترام ، و له دور غني عن التعريف و الاشاره إليه في الحراك النضال الجنوبي .
نكن له كل الإحترام و التقدير مهما أتفقنا معه أو أختلفنا في الأراء ، و أتمنى من الإدارة ألا تسمح لأي عضو بعد الآن بالتهكم بالتخوين و الشتم على أي عضو آخر في المنتدى ، فالحوار مهما وصل فيه الإختلاف يجب ألا يخرج عن إطار الأدب و الود و الإحترام المتبادل بين الجميع ، بل إن أدب الحوار هو من يفند الآراء ، متضامن و متفق مع كل ما أورده الأستاذ قمندان لحج ، و اتمنى ألا يخيب ظنه و ظن الجميع فينا .
و للجميع التحية ....
__________________
إن تاريخ الجنوب يروي لنا , أن أبناءه لا يلبثون وقت الشدة إلا أن يجمعوا صفوفهم
علي هيثم الغريب

لا بد من التضحية والفداء ليس كرهاً بالحياة بل تعبيراً عن حبنا لهذه الحياة التي أردنا أن تعيشها أجيالنا القادمة بسعادة وحرية وشرف وكرامة
عميد الاسرى العرب ( سمير القنطار)

التعديل الأخير تم بواسطة أبو غريب الصبيحي ; 2010-04-07 الساعة 12:05 AM
أبو غريب الصبيحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس