عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-05, 02:13 AM   #7
حمير الواد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-17
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,143
Post لن يمروا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غريب الصبيحي مشاهدة المشاركة
أخي العزيز الذيب ،،، تحية ..
النبي صلى الله عليه و سلم الذي نهانا عن أكل لحوم العلماء قال في علماء السوء : " يخرج في آخر الزمان رجال يختلون الدنيا بالدين ، يلبسون للناس جلود الضآن من اللين ، ألسنتهم أحلى من العسل و قلوبهم قلوب الذئاب ، يقول الله تبارك و تعالى أفبي يغترون أم علي يجترئون ، فبي حلفت لأبعثن على أؤلئك منهم فتنة تدع الحليم فيهم حيران " .

و أيضاً قال صلى الله عليه وسلم : " سيأتي على الناس زمان لا يبقي من القرآن إلا رسمه ، ولا من الدين إلا اسمه، يتسمون به وهم أبعد الناس منه ، مساجدهم عامرة وقلوبهم خراب من الهدى، فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء، منهم خرجت الفتنة وإليهم تعود " .

الله سبحانه و تعالى حذر من المنافقين قائلاً : " وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشب مسندة يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون "

إننا يا أخي الذيب مع علماء الإسلام الذين يقولون الحق و لا يخافون فيها لومة لائم أو حتى على الأقل إن لم يستطيعوا تغيير المنكر بقول الحق فعليهم بالتغيير بقلوبهم و يتفرغوا لأمور دينهم و علمهم ، لا أن يكونوا عوناً مع المحتل أو الحاكم على المواطن ، و هؤلاء نجلهم و نتبع ما يأمرونا به بغض النظر عن جنسيتهم و عرقهم و لونهم ... و لك خالص التحايا ...
-----------
مع المادة كما وردة والتحية الى الاخ ابو غريب الصبيحي على التحليل الرائع
اطيب المنى
حمير الواد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس