عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-04, 07:59 PM   #3
أبو غريب الصبيحي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب مشاهدة المشاركة
إخي العوذلي المحترم // نصيحتي لك عدم التعرض للعلماء /منهم الزنداني يشهد له العالم الأسلامي بإسره .

الزنداني لولا الرجال الذينا هم معه لكان قد بيع .

فنرجوا من ابنائنا كافه في الجنوب عدم المساس بالعلماء ويجب الترفع حتى لانتهم في دينناء.

فالرسول نهانا بعدم اكل لحوم العلماء اي ذكرهم بالسب والشتم لهم .

فهذه نصيحه والله من وراء القصد ؟؟؟
أخي العزيز الذيب ،،، تحية ..
النبي صلى الله عليه و سلم الذي نهانا عن أكل لحوم العلماء قال في علماء السوء : " يخرج في آخر الزمان رجال يختلون الدنيا بالدين ، يلبسون للناس جلود الضآن من اللين ، ألسنتهم أحلى من العسل و قلوبهم قلوب الذئاب ، يقول الله تبارك و تعالى أفبي يغترون أم علي يجترئون ، فبي حلفت لأبعثن على أؤلئك منهم فتنة تدع الحليم فيهم حيران " .

و أيضاً قال صلى الله عليه وسلم : " سيأتي على الناس زمان لا يبقي من القرآن إلا رسمه ، ولا من الدين إلا اسمه، يتسمون به وهم أبعد الناس منه ، مساجدهم عامرة وقلوبهم خراب من الهدى، فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء، منهم خرجت الفتنة وإليهم تعود " .

الله سبحانه و تعالى حذر من المنافقين قائلاً : " وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشب مسندة يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون "

إننا يا أخي الذيب مع علماء الإسلام الذين يقولون الحق و لا يخافون فيها لومة لائم أو حتى على الأقل إن لم يستطيعوا تغيير المنكر بقول الحق فعليهم بالتغيير بقلوبهم و يتفرغوا لأمور دينهم و علمهم ، لا أن يكونوا عوناً مع المحتل أو الحاكم على المواطن ، و هؤلاء نجلهم و نتبع ما يأمرونا به بغض النظر عن جنسيتهم و عرقهم و لونهم ... و لك خالص التحايا ...
__________________
إن تاريخ الجنوب يروي لنا , أن أبناءه لا يلبثون وقت الشدة إلا أن يجمعوا صفوفهم
علي هيثم الغريب

لا بد من التضحية والفداء ليس كرهاً بالحياة بل تعبيراً عن حبنا لهذه الحياة التي أردنا أن تعيشها أجيالنا القادمة بسعادة وحرية وشرف وكرامة
عميد الاسرى العرب ( سمير القنطار)
أبو غريب الصبيحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس