عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-01, 01:04 AM   #12
شموخ الجنوب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-28
المشاركات: 1,139
افتراضي

رسالة من المناضل جمال عبداللطيف عبادي رئيس فرع الحراك السلمي بالعاصمة عدن إلى ابناء الجنوب :

ثقوا أيها الأخوة أنني سابقى أتعامل بأخلاق المناضلين وسأبقى أتعامل بها ما حييت ..


خليج عدن - عمَان - خاص : -


سبق لخليج عدن وإن نشرت خلال الفترات الماضية عدد من الرسائل بشان الاوضاع التي يمر بها أحد هامات الحراك السلمي الجنوبي ألا وهو المناضل جمال عبداللطيف عبادي مؤسس أول هيئة للحراك السلمي الجنوبي بمحافظة عدن ومن أوائل الذين كتبوا وناضلوا للجنوب والقضية الجنوبية ورفعوها عالياً صوت الشعب ومعاناته تحت الاحتلال على مختلف المنابر , وعبادي من القلائل الذين أشهروا مواقفهم الصريحة بصف الشعب منذ اللحظات الاولى لإنطلاق الحراك السلمي ومن أوائل الساعين لتفعيل التلاحم والتصالح والتسامح الجنوبي وكان إلى جانب باعوم والنوبه والبيشي والمعطري الشنفره والخبجي وطماح وشلال والداعري والسعدي وبا معلم يمثلون أهم القيادات الميدانية التي لعبت أدواراً كبيره في توسيع رقعة الحراك السلمي على مستوى محافظات الجنوب ..

خليج عدن وهي تنزل رسالة المناضل عبادي المليئة بمعان الرجولة والكبرياء تتمنى على أبناء الجنوب وبالمقدمة السيد الرئيس علي سالم البيض ان يقفون وقفة جادة وحقيقية لإخراج هذا المناضل من وضعه الصعب حتى يتمكن من العودة للعمل بنفس الروح التي عهدناه عليها .. وفيما يلي نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

وتأبى المصائب إلا أن تتجمع ويأبى الأخيار إلا الوقوف في وجهها ورفعها عن كاهل المبتلي بها ..
بعد عام كامل من المعاناة وبعد ما تم تداوله هنا وهناك بشأني وبعد أن أكمل العام حلقاته وبدأت حلقات العام الثاني ... أود من صميم قلبي أن أزجي بالشكر إلى كل من وقف معي ومع أسرتي في هذه المحنة التي مرينا ولا زلنا نمر بها ..
أتوجه بالشكر للسيد الرئيس علي سالم البيض على مواقفه السابقة معناً حسب وعده السابق لي ولن يؤثر في مواقفي رفضه الإستمرار حتى خروجنا من المحنة لأن قضيتنا هي قضية وطن وليست قضية البحث عن منفعة ذاتية أو مصلحة آنية والخير يتواجد في جميع رجال الجنوب ..
وأتوجه بشكر خاص للشيخ الفاضل أحمد بن فريد الصريمة رجل الخير والمعروف لكلما يقوم به نحو الجرحى والمصابين والطلاب ولتعاطفه معنا ومع قضيتنا وكذلك كل الأخوة كباراً وشباباً وأبطالاً ومناصرين ومن كل بلدان الشتات على تعاطفهم ووقوفهم المخلص معنا ... وأطمئنهم جميعاً أنني هو ذاك الذي عرفتموه ... لا يرهن مواقفه ولا يبيعها وأني سأستمر في ما بدأته معهم ولن أتوقف حتى تحقيق الأهداف كاملة غير منقوصة ..
تحياتي إلى أخواني في عدن الكرامة والعزة وفي جميع أجزاء الجنوب المكافح والصامد ... بسهوله ووديانه وجباله ورباه وتحية خاصة إلى أخواني المرابطين في المتاريس الأولى في الضالع ... أولاءك الشجعان الذين يرسمون بالتضحيات صورة النصر القادم بإذن الله تعالى ..
لكم جميعاً شكري وتقديري وثقوا أن الله لا يتخلى عن عباده وهو لن يتخلى عنا إن تخلى عنا بشر ... ثقوا أيها الأخوة أنني سابقى أتعامل بأخلاق المناضلين وسأبقى أتعامل بها ما حييت ..
سيسخر الله لعباده من بينهم من يقوم بالواجب ويفي به نحو من وقع في محنة أو أنتابته مصيبة أو تناوشته يد الخذلان ..

جمال عبداللطيف عبادي

31 مارس 2010م


الصورة من الارشيف لفعاليات الحراك الاولى
__________________
شموخ الجنوب غير متواجد حالياً