عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-04-29, 04:28 PM   #7
بن دحه
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-04
المشاركات: 694
افتراضي

توضيح للاخ محسن بن احمد بن صالح بن فريد (نمر الكور)

لا شك أنك رأيت نفسك في موضوع الجعاشن.. والحق يقال يا أخ/محسن أنك تلام ..لأنك تستطيع القيام بما هو أكثر لصالح قبيلتك وقومك ومنطقتك وأرضك..ولكن اسأل نفسك ...هل قمت بشئ فيه خير ؟؟.. هل قمت بشئ أنت مقتنع به خارج عن توجيهات السلطة مقابل حفنة مال قذر هو في الواقع مالك وحقك ومن أرضك في الأساس..



لا تخلط الحابل بالنابل يا أخ؟محسن..أهل فريد الصماصيم..ورجال آل دحه و العوالق الأشاوس يرقدون في قبورهم..ولا تدعي أن فيك سمة من سماتهم ..فهم يأبون الضيم..ولا تنحني جباههم أمام الظلم فما بالك بالإذلال....وإذا لم يكن ما تعرض له ولدك أحمد عمر بن فريد إذلالا فما ذا تسميه؟... النار ما تورث إلا الرماد...

إذا كانت الأموال القذرة قد حجبت عنك رؤية الحقيقة وهي ساطعة سطوع الشمس فهذا شأنك..ولكن شباب آل دحه والعوالق وكل أبناء شبوه في طريقهم سائرون..ولولا أن العوالق حريصة على حقن دمائها لتدفقت على الصعيد واقامت مهرجانها في عاصمتها ولن تتمكن من إيقافهم..ولكن لأنك تنفذ مخططا لصالح السلطة التي تستخدم بعض العناصر لتعطيل الحراك الجنوبي الذي يأبى الإذلال ..فقد حرص شباب العوالق على إتباع الحكمة وتفويت الفرصة على السلطة في إنجاح مخطط الفتنة.

ومهرجانات السلطة التي تتبناها هي جزء من مخطط السلطة..ستقيم مهرجانا وتطالب بالإفراج عن أحمد بن عمر بن فريد..وسيفرجون عنه لدق اسفين بين الجنوبيين..لأنك ستعتبر نفسك عنتر ..السلطة خافت منك وافرجت عن أحمد..السلطة لا تخشى امثالك لأنها تمكنت من عزلك عن القبيلة التي هي سندك وقوتك..يريدون ان يستخدموك مثل الكركوس..هل تتذكر إبن قحطان الذي شارك في إنتخابات الرئاسة ضد الزعيم الملهم..فلا هو يشبه أبوه ولا أنت أخذت سمات اهل فريد..على الأقل أحتجب كباقي أهل فريد ..بس مشكلتك تبى تكبر اللقمة..وهم يعطونك حسب الحاجة..ما هم علمتهم السعودية يوم كانت تعطيهم حسب الحاجة..جوع كلبك يتبعك..

الجماهير الحية..التي لا تتردد في تقديم الشهداء..والرجال البطال الذين يأخذون من السلطة ويوظفونها لخدمة الحراك الجنوبي..لا يطالبون بأفراد..بل يطالبون بالإفراج عن كل المغتقلين..


مبروك عليك سلفا مهرجان السلطة يوم الخميس ..ومبروك الإفراج عن الشاب البطل الذي يمثلنا..فهو يعرف اللعبة ولن تنطلي عليه..وسيأخذ ابناء الجنوب وآل دحه والعوالق بحقه..في إنتهاك حرمات بيته..المهم أطلب مبلغ يكفيك سنة ..مش كل يوم بيومه من شان تتحرر من عبودية اللقمة لمدة سنة تكون سيد نفسك وجز من قومك
__________________
أقليم حضرموت
بن دحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس