عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-03-15, 09:43 PM   #8
عبدالله السنمي
رئيس مجلس الإداره
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-02
الدولة: الجنوب المحتل
المشاركات: 1,993
افتراضي

الحقيقة أن هذا المشروع الذي يطرحه المشترك لن يكون له صدى سواء من الجانب القانوني والسياسي او الجانب الشعبي .
ولكن هناك توجه سيكون له أثر كبير على الساحة الفنية اليمنية والعربية حيث ستقوم شركة تسجيلات تهتم بالفن الساخر وتنوي طرح جرعات من الضحك والابتسامة للجمهور الذي يعاني من الاكتئاب ، هذا المشروع الفني المزمع البدء به قريبا ، يتمثل بجمع خطابات سيادة الرئيس - الفلته - وإختيار العبارات التي تميز بها دون غيره من رؤساء الدول وتعتبر حكرا له وفقا لقانون حماية الحقوق الفكرية والادبية ، ثم وضع هذه العبارات الطريفه على اشرطة تسجيل ومن ثم انزالها الى السوق ، ونحن نعرف ان الرئيس بين الحين والآخر يبتدع لنا عبارة سياسية في خطاباته تدهش السامع باعتبارها نشاز وما تركب على ثقافته وفكره ، وتثير الاستغراب كيف يأتي بها وهو أحيانا لا يفهم معناها وأحيانا لا توافق المناسبة التي يتحدث عنها ،، واصبحت تعبيرات الرئيس نكته تأتينا موسمية ، حتى ان الكثير ينتظر متى يخطب الرئيس ليسمع العبارة الجديدة التي تكون بمثابة الشريط الجديد ،أو قل النكته الجديدة، وهذه بعض الامثلة :
1- أنا لن اكون تكسي للفساد والفاسدين هههههههه
2- الذين لا يرون الانجازات العظيمة هم اصحاب النظارات السوداء هههههههه
3- ندعو كل الفعليات الجماهيرية وهيئات المجتمع المدني والوجاهات و... ههههه يقولها ولا فاهم ويشهي
4- هذا الوطن وعاء كبير يتسع للجميع ..... من وين لطش العبارة هذه واخذ (يلت)عليها سنه
5- لابد من وقف الصلف الصهيوني ... هذه كانت نكتة في مؤتمر القمة العربية ،، ياااااه كان مسخرة .
6- آخر وحدة عجبتني -- طازجة - (( الذين يريدون هدم المعبد ؟؟؟؟؟؟)) حلوة ذي هدم المعبد يقولها وهو مش داري مثل المدوخ .. تذكرت قول الرئيس السادات عندما وقع كامب ديفيد قال : الرئيس اليمني - ويقصد علي الشاويش - ينتقد كامب ديفيد وهو مش عارف فين موقعه الجغرافي.
المهم هذا الرئيس ماله مثيل في المسخرة ، فقد بحثت في ذاكرتي وقراءاتي ولم أجد الا شخص واحد يقترب منه في المسخرة بس كل واحد بطريقته .
الفنان المطرب المصري شعبول ( شعبان عبدالرحيم ) هو الأقرب لفلسفة رئيس اليمن كله خبيط في خبيط مسخرة في مسخرة ... ولكم ان تقارنوا وتكتشفوا وجوه الشبه . !
ولذلك ممكن نجمع شريط واحد تحت عنوان : خطابات علي .. وطرب شعبولي .
وسلمتم .
عبدالله السنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس