عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-03-15, 02:01 PM   #1
اسدالجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-03
المشاركات: 6,704
افتراضي


عرض بطائق هوية أمنية لقتلى الضربة الجوية .. الحراك الجنوبي بأبين يتهم الحكومة اليمنية بأنها الدعم الاول للأرهاب


أبين / وكالة أنباء عدن / خاص / 15 مارس آذار 2010
[IMG]http://aden-na.net/rte/my_***************/my_pictures/B39_Modiah.jpg[/IMG]اتهم عدد من قيادات الحراك الجنوبي بالمنطقة الوسطى بمحافظة أبين الحكومة اليمنية بانها الراعي الاول للارهاب والداعم الرئيسي للجماعات الارهابية مشيرة في ذلك الى ان مواطنين عثروا على بطائق هوية لقتلى الضربة الجوية التي نفذت ليل امس تؤكد انتمائهم الى جهاز امني يمني .

وجاء ذلك في المهرجان الذي نظمه الحراك الجنوبي بمدينة مودية صباح اليوم الاثنين وذلك في الساحة العامة بالمدينة تواصلا لفعالياته الاسبوعية في المدينة .

وفي المهرجان القيت عدد من لكلمات لعدد من قيادات الحراك الجنوبي في المنطقة تطرقت جلها للحديث عن الضربة الجوية التي نفذها الطيران اليمني ليل امس الاحد واستهدف فيها مايقول انها مواقع تابعة لتنظيم القاعدة بالمنطقة .
وعرض قادة الحراك الجنوبي في المهرجان بقايا ملابس عسكرية محترقة وبطائق هوية تابعة لافراد من جهاز الامن المركزي اليمني قالوا انه تم العثور عليها في موقع الحادث .

ورفع القيادي في الحراك الجنوبي محمد حسين المارمي معطف عسكري وبطاقة هوية اجزاء منها كانت محترقة امام المشاركين في المهرجان وقال :" انظروا الى هذه الاشياء انها ملابس عسكرية وبطاقة هوية تؤكد انتماء من قتلوا الى جهاز الامن المركزي اليمني ، ان هذا النظام هو راعي الارهاب الاول وهو من يدعم هؤلاء الارهابيين لقد كانت مسرحية سخيفة ، حاول من خلالها الصاق تهمة الارهاب بابناء الجنوب .

واتهم متحدثون نظام الرئيس اليمني صالح بدعم الارهاب والجماعات الارهابية وقتل الكثير من افرادها بعد ذلك في محاولة لخلط الاوراق مطالبين المجتمع الدولي بارسال لجان تقصي حقائق لمعرفة الحقيقة نافيا أي ارتباط للحراك الجنوبي باي تنظيمات ارهابية .

وكان طيران حربي يعتقد انه يمني قد نفذ ليل امس ضربة جوية استهدفت احد الجبال بمنطقة "جيزة ال قنان" بمديرية مودية وهو ما اسفر عن مقتل اثنان.

- الصورة ليمنيين جنوبيين يتظاهرون في مودية (أرشيف).

اسدالجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس