عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-03-09, 09:46 AM   #1
ماريوت
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-18
المشاركات: 66
افتراضي الشيخ طارق الفضلي يعتذر عن الإدلاء بأي تصريح صحفي لمدة شهرين

مصدر مقرب من الفضلي: الشيخ يعتذر عن الإدلاء بأي تصريح صحفي..فهناك هدنة تم الاتفاق عليها بين السلطة والشيخ لمدة شهرين تقضي بعدم الإدلاء بالتصريحات الصحفية

شبكة الطيف - متابعات
بدا ديوان الشيخ طارق الفضلي خالياً من تلك الجماهير التي اعتادت التوافد إليه خلال العام الماضي منذ أن أعلن الفضلي انضمامه إلى الحراك الجنوبي. والواضح أنه لم يعد هنالك شئ يدفع تلك الجموع للازدحام مجددا في قصر الفضلي ـحسب التسمية الدارجةـ فربما اعتقدوا أن السلطان قد تخلى عن قضاياهم وهمومهم التي كان ينادي بها منذ ابريل الماضي وبحماسة مفرطة.

مساء أمس الاثنين، حينما دخلت إلي دار القيادي فيما يسمي بالحراك تفاجأت بكوني الشخص الوحيد في مقيل الفضلي، بينما كان الأخير حينها في "برزة"، وهي حجرة أسفل الديوان مخصصة للتشاور، وبمعيته 3 أشخاص.


بعد لحظات اعتذر الفضلي عن مقابلة "المصدر أونلاين" على لسان أحد المقربين منه، وهو الشيخ فضل الفضلي. لقد قال لي: "عفوا الشيخ يعتذر عن الإدلاء بأي تصريح صحفي..فهناك هدنة تم الاتفاق عليها بين السلطة والشيخ لمدة شهرين تقضي بعدم الإدلاء بالتصريحات الصحفية".


الهدنة التي تم الاتفاق عليها هي حصيلة لتلك المحادثات السرية التي كلف وزير الدفاع بإجرائها مع الفضلي، والتي تضمنت -بحسب ذلك المصدر- إقالة المهندس أحمد الميسري من منصبه كمحافظ للمحافظة وتعيين وليد الفضلي خلفاً له.


ويسمح المصدر المقرب من الفضلي لنفسه بتفسير التأجيل المتكرر للمهرجان الجماهيري الذي دعت إليه السلطات المحلية في أبين والتي قالت أنه لتجديد العهد والوفاء للوحدة فيقول بأن التأجيل جاء نتيجة الخوف من عدم حضور الجماهير إليه. وأضاف المصدر: "وأتوقع أن يتم نقله الي عدن من أجل أن يحظى باهتمام إعلامي ودولي.. وذلك لما تمثله عدن من ثقل في الجنوب الذي يشهد قيام القلة من الشباب السيء بتصرفات حمقاء، فنضالنا -كما يراه الشيخ طارق- سلمي بدليل عدم حدوث أي اعتراضات للتجار كما حدث في المناطق الأخرى"، حسبما يقول.



http://www.al-teef.com/news.php?action=view&id=1538
ماريوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس