عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-03-03, 06:29 PM   #10
أبو غريب الصبيحي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسرالدعاسي مشاهدة المشاركة
اخي ابو غريب الصبيحي
اي وعي واي مستوى وصلنا اليه
ماحدث للشيخ الحدي يعتبر عار علينا جميعآ واخص رجال ابين وقيادته الجنوبيه
رجل بشجاعة الحدي خساره لاتتعوض بشخص اخر
اسرته كامله ابيدت امام عينه واعين الجميع ونقول وعي وصلنا اليه لابد ان نكون منصفين ياخوي
ولا نريد تمجيد لاحد بعد اليوم
الحدي واسرته كالرئيس البيض واسرته
لك جزيل الشكر
سبحان الله مالم ينجح الإحتلال في عمله من تشويه لصورة الشيخ طارق الفضلي أمام اسرة الشهيد ، و بعد تدارك أخوة و أقرباء الشهيد علي صالح اليافعي للأمر يسعى له بعض الأخوة للأسف .
إستشهاد صالح الحدي يعتبر خسارة كبيره على الجنوب ، و هي في نفس الوقت ضريبة يدفعها شعب الجنوب من اجل الإستقلال ، مثل ما دفعها مع الشهيد فارس طماح و وضاح و شهداء نقطة العند و شهداء مجزرة المعجلة .

إن هذه الجرائم صحيح عار على القيادات التي ترفض التوحد ، و التي يصفق لها كثير من رواد المنتديات ، و تذهب نحو سباقات إعلامية أخجلتنا أمام العالم و أضعفتنا داخلياً ، و هذه الجرائم عار على من لا زال يبشرنا بمشاريع لا ترتقي للثأر لهؤلاء الشهداء .
( مع العلم لم يسبق لي تمجيد الشيخ طارق الفضلي كما يذهب البعض في مدح و تمجيد القيادات و زيادة الإطراء فيهم ، و إذا حدث و اشدت مواقف أياً منها أشدت بهذه المواقف في حدود المعقول و ما تقتضيه أهميتها في المرحلة و بغض النظر عن الشخصية التي اشدت بمواقفها )

و حتى إن كان الكفاح المسلح في هذه الفترة التي نمر بها بالذات يعتبر خدمة لما يريده الإحتلال ، إلا إنني أقول من يريد الرد العسكري ، عليه أن يشكل كتائب مسلحة و لتكن على مستوى الجنوب كامل و ليست محصوره في منطقة واحدة ، و أن تبدأ عملياتها المسلحة وفقاً لميثاق شرف جنوبي يحرم الدم الجنوبي و يحفظ لجميع شرائح الشعب الجنوبي حقوقهم اثناء النضال و بعد الإستقلال .
أنا أتفهم حجم الجريمة و وقعها الإنساني المؤثر في نفوسنا ، لكن يبدو لي أن الكلام في الانترنت سهل جداً عكس ترجمته على أرض الواقع .

لذا علينا أن لا ننجر وراء عواطفنا ، و ألا نجعل من أنفسنا أكثر من أقرباء الشهداء قرباً للشهيد . و لكم تحيتي و إحترامي .
__________________
إن تاريخ الجنوب يروي لنا , أن أبناءه لا يلبثون وقت الشدة إلا أن يجمعوا صفوفهم
علي هيثم الغريب

لا بد من التضحية والفداء ليس كرهاً بالحياة بل تعبيراً عن حبنا لهذه الحياة التي أردنا أن تعيشها أجيالنا القادمة بسعادة وحرية وشرف وكرامة
عميد الاسرى العرب ( سمير القنطار)

التعديل الأخير تم بواسطة أبو غريب الصبيحي ; 2010-03-03 الساعة 06:55 PM
أبو غريب الصبيحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس