عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-03-02, 05:27 AM   #10
Ganoob67
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-16
المشاركات: 1,744
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنوبي الضالعي مشاهدة المشاركة
اخي يجب ان نحسب الخطوات صح فحراكنا سلمي وعندما


نقوم بخطوة انتقالية عن استراتيجية الحراك يجب ان تكون

مدروسة وليست ناتجة عن عواطف!!
يا أخي تشكيل الأجنحة المسلحة كان يجب أن يتم منذ البداية و في خط موازي للحراك السلمي و لكن بشكل مستقل عنه و بقيادة سرية مستقلة عن الحراك السلمي....

و الإنتقال الإستراتيجي الذي تقصده أنت يجب أن يكون فقط في إعطاء الضوء الأخضر للأجنحة المسلحة لتنفيذ عملياتها أو الرد على عمليات المحتل.... أما أن يكون الانتقال الإسترتيجي هو تشكيل الأجنحة المسلحة فالأمر سيكون متأخرا جدا!!

تشكيل الأجنحة المسلحة لا يقبل التأخير إطلاقا و يجب الشروع فيه و تسريعه حالا حتى تكون لدينا وحداتنا المسلحة التي تستطيع أن تتعامل مع الأحداث العاجلة كالتي حدثت في أبين!!!

إستغربت من خلال متابعتي لتغطية الهجوم البربري على منزل الشهيد علي صالح اليافعي عن بعض الأخوة الذين كانوا ينتقدون قبائل أل فضل لأنهم لم يقوموا بحماية الشهيد أو القتال إلى جانبه... و كأن قبائل آل فضل يملكون قوات للتدخل السريع تستطيع أن ترفع جاهزيتها القتالية في دقائق و تتحرك لفك الحصار عن منزل الشهيد!!

لو أن لدينا أجنحة مسلحة سرية لكان في الإمكان أن نطلب منها ذلك و كانت بالتأكيد سوف تتمكن من عمل شئ ما في تلك اللحظات العصيبة... أما أن نطلب ذلك من مواطنين بالكاد يملكون بندقية فأمر فيه الكثير من المبالغة!!!
إن لم نستعد اليوم لما يمكن أن يحصل غدا فلا نلوم إلا أنفسنا!!

رحم الله شهيدنا البطل!!
__________________
درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري
Ganoob67 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس