عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-02-26, 12:32 AM   #9
أبو غريب الصبيحي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamed مشاهدة المشاركة
خطاب رئيس .
اشعر من خلاله هذه المره بثقة الرئيس بنفسه وبابناء الجنوب .
تحيه للرئيس .

أخي العزيز الحامد ،،، تحية لك . . .

و الله قبل الخطاب و قبل رسالة علي هيثم الغريب كنت أشعر بنوع من الأسف لما وصل اليه الحراك الجنوبي ، و لكن صدقني الآن كلي تفائل بعد الرسالة الاولى لعلي هيثم الغريب و للرئيس علي سالم البيض .

حيث دلت ملامح الرسالة و الخطاب أن هناك منعطف جديد يمر به حراكنا ، سيجعله يتجه أكثر نحو التنظيم الذي لطالما نشدناه في ظل افتعال و إختلاق ازمات تطفو على السطح أغلبها تسابق إعلامي لا وجود له في الميدان .

هذه اخي العزيز الحامد ردود سابقة كتبتها :

تأجيل الخطاب حتى يتم إكتمال الإستعدادات ، خطوة بعثت عندي الأمل أن الحراك يسير وفق برامج و أجندة مجدولة تصونه من المتسلقين أو ممن يظن ان النضال حصري بالأوائل و بدونهم يتعطل و كذلك و هو الأهم ممن يريدون حرف مسار هدف اللنضال و الثورة و التضحيات .

عندما تتجاوب الجماهير لخطاب الرايات الخضر لفخامة الرئيس و تحملها هو بحد ذاته استفتاء ان الرئيس البيض هو الممثل التفاوضي في اي حوار عن الجنوب و الحراك في الخارج .

أي بمعنى من يريد يتفاوض بإسم الحراك الجنوبي من المشترك الذين لا يزالون يبحثون عن انصاف الحلول ان يجعلوا جماهير الحراك الجنوبي ترفع راية غير الخضراء و العالم سيرى وزنهم فيب الحراك و تجاوب الجماهير لدعوتهم ، إضافة إلى إن رفع الأعلام الخضراء يجلب التطمينات لدول المنطقة بإن ثورتنا ليست ثورة حمراء ماركسية غريبة في جسد الجزيرة العربية قد تصبح مثار قلق من تصديرها لدول الجوار .

خطوة ممتازة من الرئيس علي سالم البيض ،،، و أنا ارى حسب رؤيتي إنها تمت بإتفاق مع الدول التي ستشارك في مؤتمر الرياض ، لذا فالآن بدلاً أن نذهب لنغوص في غمار الفلسفة و ان نتحول إلى سياسيين كلنا ، و نستعرض صور قديمة أو نثير أي بلبلة ، أن نبدأ بحشد هذا الكلام ليكون واقعاً فهي مدخل لتدويل قضية الجنوب .


في الأخير أملي في الجماهير الجنوبية التي ستفرض وحدتها في الميدان بعيداً عن الخلافات التي خلفها التنافس الاعلامي ، بين طرفين ولدهما هذا التسابق و قد جاء على ذكرهم الأستاذ علي هيثم الغريب في مقاله الأخير الذي يعتبر تهيئة للجماهير الجنوبية للمسير في النقلة القادمة للحراك ، و الذي لم يرق للأسف لكثيرين الذين اتجهوا إما للرد على شخص الغريب أو للصمت عن المقال .

تحيتي لك ،،،


أبو غريب الصبيحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس