عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-02-23, 02:48 AM   #6
أبو الأحرار 11
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-19
المشاركات: 2,054
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاش مشاهدة المشاركة
ترويج وتلفيق ليس له اساس من الصحه والحراك براء من كل التهم التي تحاول السلطه الصاقها به, وهي تريد زرع الفتنه والتخلص من المرتمين في احضانها ,حراكنا سلمي وحضاري وينبد العنف التي هو من صفات السلطه


مصادر رسمية اتهمت " العناصر الانفصالية " .مقتل جندي يمني في كمين نصبه مسلحون بالضالع
2010/02/23 الساعة 00:37:12

التغيير-الضالع:
قتل مساء اليوم جندي يمني على يد مسلحين مجهولين في مدينة الضالع. وقال مراسل "التغيير" في الضالع ان مسلحين ملثمين اطلقوا النار على محمد عبدالقادر السنحاني اثناء عودته الى منزله بدراجته النارية، في منطقة بين المطار ودار الحيد، ولاذ المهاجمون بالفرار، فيما فارق السنحاني الحياة على الفور.
واتهمت مصادر رسمية بوزارة الدفاع اليمنية عناصر قالت انها انفصالية وخارجة على النظام والقانون باغتيال المساعد محمد السنحاني ويتبع اللواء 35 مدرع.
واثارت هذه الحادثة استنكارا من المواطنين في الضالع مندديين بها وطالبوا بمحاسبة المتورطين فيها, وبحسب مراسل التغيير فان المواطنين اعتبروا هذه الجريمة تقود الى مربع العنف ويكون المواطن هو الضحية في ذلك.
واكدت قيادة المحافظة حداثة القتل وقال عبدالله الحدي وكيل مساعد محافظة ان :"عناصر إجرامية تابعة لما يسمى الحراك الانفصالي أقدمت على إطلاق النار على المساعد محمد عبدالقادر السنحاني في كمين غادر أثناء عودته إلى منزله مساء اليوم في مدينة الضالع" .
ونقل موقع "سبتمبر نت" عن الحدي قوله :"ان الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بملاحقة العناصر المتورطة في هذه الجريمة البشعة فيما تم نقل جثة الضحية الى المستشفى".
وعبر الوكيل الحدي عن ادانته لهذه الجريمة الغادرة والبشعة لعناصر الإجرام والتخريب الانفصالية , مؤكدا ان الاجهزة الامنية لن تألوا جهدا في ملاحقة تلك العناصر وضبطها وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها الرادع.
وتشهد مدينة الضالع منذ ايام عمليات مسلحة من قبل مجهولين ادت الى قتل واصابة جنود وقيادات امنية . حيث قتل مسلحون مجهولون ظهر الجمعة الماضية في مفرق الأزارق بالضالع، مدير مباحثها علي احمد الحالمي، كما قتل فيه مواطن آخر يدعى محمد حسن جوهر،وجرح مواطنان آخران هما : احمد حسن ناشر-مدير الزراعة في الأزارق ومحمد صالح الازرقي .
كما وقعت في نفس اليوم محاولة اغتيال لجنديين من أفراد الأمن العام اصيبا بجروح أحدهما جراحه خطرة ، إثر تعرضهما لإطلاق نار من مجهول.


الأمن القومي اليمني هو من يقوم في هذه التصفيات للعملاء المتنتهين الصلاحية أوراق الكلينكس ويقوم بقتل بعض الشماليين وأحتمال يقتلون كثير من الشماليين السناحنة والعملاء الجنوبيين أيضا على أيدي الأمن القومي اليمني الغاشم ولكن برضه هذا يعجل في رحيل الأحتلال لا حرية لا مابكت من كل عين على الحراكين أخذ الحيطة والحذر والأتنباة لأن العدو متربص للجميع ولكن مهزوم بأذن اللّة وراح من الجنوب قريبا . .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو الأحرار 11 ; 2010-02-23 الساعة 02:50 AM
أبو الأحرار 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس