عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-02-23, 02:35 AM   #3
abusina
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-22
المشاركات: 1,857
افتراضي

مصادر تنفي أنباء تعرض مدير المباحث لمحاولة اغتيال .. إصابة شاب بمدينة الضالع في عراك مع أفراد أمن
2010/02/22 الساعة 20:23:28

التغيير – خاص :
أفادت مصادر محلية بإصابة شاب في اشتباك له مع قيادات منية بمدينة الضالع اليمنية ، وقالت المصادر لـ " التغيير " إن الشاب مالك حسن صالح أصيب بجروح أثناء قيام مدير مباحث الضالع ونائبه بالاعتداء عليه وهو عائد إلى منزله ، حيث أصيب بثلاثة أعيره نارية بعد عراك بالأيدي نشب بين الطرفين وقع فيه نائب مدير البحث إسماعيل الدرويش بقبضة الشاب مالك الذي تمكن من سلبه سلاحه ووضع يده الأخرى في حنجرته ولم يفلت من قبضته إلا بعد أن تعرض مالك للإصابة بطلق ناري في كتفه التي أطلقها ، بحسب شهود عيان مدير البحث عبد الخالق شايع لتخليص نائبه .
ونفت مصادر مقربه صحة أنباء ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن تعرض مدير البحث ونائبه لمحاولة اغتيال وقالوا لــ" التغيير " إن الشاب مالك مجني عليه وأنه كان عائداً إلى منزله عند الساعة الواحدة وهو أعزل من السلاح .
يذكر أن الشاب مالك كان سبق وأن تعرض لجراح بليغة في 10 سبتمبر 2007م أثناء قمع الأمن لمظاهرة راح ضحيتها مواطنين هما (وليد صالح عبادي ومحمد قائد حمادي ) وجرح 7 آخرين من بينهم مالك . حيث أتهم حينها عبد الخالق شائع الذي كان يشغل مدير أمن مديرية الضالع بحسب المصادر بقتل الشابين ، و جرى بعدها نقله إلى محافظة المحويت ليعود قبل حوالي شهر إلى الضالع ليشغل منصب مدير مباحث المحافظة .
كما ويشار إلى أن ملف قضية 10 سبتمبر الذي عاد من مكتب النائب العام وقد تم تغيير الوصف الجنائي فيه ، وفقا للمصادر ، قد تضمن أن عبد الخالق أقدم على عملية القتل دفاعاً عن النفس وعن إدارة الأمن التي تعرضت لهجوم من قبل المتظاهرين بحسب توصيف مكتب النائب العام ، حيث تم بعد ذلك إحالة القضية إلى محكمة الجنايات المتخصصة بمحافظة عدن للفصل فيها
abusina غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس