عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-02-19, 05:50 PM   #27
نايف الكلدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-01-09
المشاركات: 4,299
افتراضي

الضالع – لندن " عدن برس " خاص : 19 – 2 – 2010
بدأ النظام اليمني وفي يوم جمعة بتنفيذ مخطط اغتيالات لقيادات جنوبية سواء في الحراك او من تلك الشخصيات التي منضوية تحت سلطته ، تنفيذا لخطاب رئيسه علي عبد الله صالح الذي ألقاه أخيرا والذي المح فيه الى خطته في إدخال الجنوب في صراع دموي بين أبناءه ، اذ قال " مجهولون " ظهر اليوم بإغتيال مدير البحث الجنائي بمحافظة الضالع العقيد علي أحمد الحالمي وشخص أخر .

وحسب مصادر " عدن برس " فأن المسلحين قتلوا أيضا
محمد صالح الأزرقي إطلاق رصاص كثيف صوب سيارة كانوا يستقلونها في مفرق الأزرقين على مداخل مدينة الضالع (جنوب اليمن) عقب صلاة الجمعة . وذكرت المصادر أن أحمد حسن ناشر مدير مكتب الزراعة نقل الى مستشفى في المدينة وأن حالته غير مستقرة بعد نجاته من الاغتيال ، وحملت مصادر في الحراك الجنوب النظام اليمني في صنعاء ورئيسه " المجرم " علي عبد الله صالح الذي لم تجف يداه من المجازر التي ارتكبها في صعدة والمعجلة بالمحفد حتى بدأ في تنفيذ مؤامرته الخسيسة في إدخال الجنوب دوامة العنف .
وأكدت المصادر أن الجنوبيين سيواصلون حراكهم السلمي وأن العالم الذي يقر بزوال النظام يدرك جيدا الحلول الدموية التي يستخدمها النظام ضد خصومه السياسيين ، وأن تاريخ رئيسه مليء بصفحات القتل والمؤامرات هذه .
نايف الكلدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس