عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-30, 11:30 PM   #7
د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
افتراضي

تأجيل رابع لمؤتمر الحوار الوطني تحت قبة مجلس الشورىالسبت , 30 يناير 2010 م
رأي نيوز/صنعاء:
أعلنت اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحوار الوطني الذي دعا إليه رئيس الجمهورية تحت قبة مجلس الشورى عن تأجيل رابع لموعد انعقاد المؤتمر والذي كان مقررا الأثنين بعد تأجيله عن موعده الثالث اليوم السبت والذي كان بعد تأجيله مطلع الشهر والذي كان بعد موعده الأول في السادس والعشرين من ديسمبر الماضي.
ويهدف التأجيل الجديد إلى استكمال الترتيبات النهائية لانعقاده وحتى تسكتمل بقية المحافظات موافاة اللجنة التحضيرية بقوائم المشاركين في الحوار من الفئات المشمولة بدعوة رئيس الجمهورية.
وأوضح ياسين احمد التميمي السكرتير الصحفي لرئيس مجلس الشورى عضو اللجنة الإعلامية للمؤتمر لموقع الجيش26سبتمبرنت أن اللجنة وبعد أن استعرضت التقارير المقدمة من اللجان الفنية المنبثقة عنها تبين أن هناك حاجة لفترة إضافية لكي تستكمل لجان الأعمال التحضيرية اعمالها وإعداد قوائم المشاركين من مختلف الفئات المشمولة بدعوة الرئيس بالنظر إلى أن بعض المحافظات لم تستوفي تلك القوائم .
وقال الميتمي :أن اللجنة التحضيرية وبعد مناقشات مستفيضة بشان المستوى الحالي من الانجاز على صعيد التهيئة والتحضير لانعقاد المؤتمر ومن منطلق حرصها على استكمال أعمال التحضير والإعداد بما يكفل نجاح المؤتمر ونهوضه بالاستحقاقات الوطنية الكبيرة الماثلة أمامه قررت تأجيل موعد انعقاد المؤتمر حتى تستكمل كافة الترتيبات التي تكفل إنجاحه وتحقق غاياته السامية .
ومن المقرر ان يشارك في الحوار الوطني المرتقب قرابة (8)آلاف مشارك يمثلون مختلف التكوينات الوطنية الاجتماعية والسياسية والثقافية والاقتصادية وأعضاء النواب والشورى والوزراء ومناضلي الثورة اليمنية ورجالات الدولة وممثلي منظمات المجتمع المدني في اليمن.
د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس