عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-04-12, 02:38 AM   #1
بن دحه
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-04
المشاركات: 694
افتراضي إنجازات دولة المقاوتة

آخر إنجازات دولة المقاوتة..

آخر ما تناقلته دولة المقاوتة..هو ان هناك مخططا تخريبيا إنفصاليا منذ أوائل مارس حتى 9 إبريل وهو يهدف الى إفشال برنامج الرئيس الذي على وشك ان يقلع باليمن الى مصاف الدول النووية والثرية والديمقراطية. فعلا وشر البلية ما يضحك..

أريد أن استعرض امامكم النجاحات التي حققتها سلطة المقاوتة..دولة عصابات الجمهورية العربية اليمنية..وأول الغيث قطرة وسأبدأ فقط بتذكيركم بالحقائق التي تعرفونها اصلا:

أولا: الكويت تعلن رسميا من خلال أحد موظفيها الرسميين بمنع دخول اليمنيين الى أراضيها على إعتبار أنهم يدخلون بجوازات سفر مزورة بياناتها ..فهم يحملون مهنة تاجر ولكنهم قبضوا عليهم يتسولون في شوارع وازقة واسواق دولة الكويت الشقيقة..

إذا كان المواطنين اليمنيين يعتبرون هذا إنجازا لفخامته وأحد الإنجازات التي أنتظروها لأنه يسمح لهم بصرف جوازات مزورة بياناتها مقابل رشوة أحد الموظفين وربما وعدا بتقاسم حصيلة التسول فهذا هو نفس تقييم النظام لإنجازاته..تزييف رشوة فساد ..تقاسم مصالح النهب ..ولكننا في الجنوب ننظر الى هذا كأحد معوقات الإندماج والإنسجام بيننا وبين نظام المقاوتة..فعندما نتحدث عن الإدارة والنظام الإداري والإنضباط الوظيفي تنطلق علينا الإتهامات بأننا إنفصاليون..

ثانيا: بدأوا بتركيز بعض الجنوبيين كمحافظين ..تنفيذا لوعود فخامته بالحكم المحلي..ويقولون سنضع الجنوبيين ليبعدوا عن أنفسهم الإتهامات بالفساد..ونقول لهم لقد كان الشعيبي محافظا لعدن..وبدأ يحظى بدعم ابناء محافظة عدن لأنه جنوبي وخدمته لعدن ليست مزايدة وأنتشرت أخباره الطيبة فقاموا على الفور بتحويله صنعاء وعينوا الكحلاني كزعيم للحرامية..لأن اللصوصية أنقطعت بوجود الشعيبي..والسؤال لماذا غيرتم الشعيبي المحبوب والكفؤ والنزيه..اليوم تحت ضربات ابناء الجنوب وعندما أهتز الكرسي خفتم على ضياع البقرة التي تدر ذهبا..وبدأتم تتحدثون عن شي فات أوانه..

يا مقاوتة عندكم عبدربه منصور هادي..ومجور..ووزير الدفاع..ولكنكم تظنون أن الشمالي الأقل منصب من الجنوبي ..يعبر عن قوته عندما يرفض تنفيذ أمر الجنوبي..لأنه مدعوم من الأفندم أو إبنه أو خاله أو بنته..وهلم جرا..وهذه مشكلتكم تنظرون للبلطجة على أنها قوة.. أما الجنوبيين فتعرفون قوتهم عندما كانت لهم دولتهم يدقون أبواب صنعاء في كل معركة..ولولا جماعة علي ناصر لما عرفتم طريقكم الى الجنوب اصلا ناهيك عن مهنيتكم العسكرية فهي مهنية الكدم والجوازات المزورة وجحافل الشحاتين وتزوير بيانات الضرائب على حدود عمان..وهذه قصة اخرى سارويها لكم لاحقا ضمن إنجازات دولة المقاوتة..والجنوبيين الذين تركزونهم ثقوا أن قلوبهم على وطنهم الجنوب..وقد عرفوكم وكما قلت في موضوعي السابق ..

ما حد يجرب المجرب

وقبل أن تتهموننا بالإنفصال..أجيبونا متى كنا أصلا دولة واحدة..أتفقنا على وحدة وفشلت والعود أحمد
__________________
أقليم حضرموت
بن دحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس