عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-15, 02:11 AM   #7
mohammed najeeb
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-02
الدولة: اليمن-عدن
المشاركات: 163
افتراضي

دول مجلس التعاون الخليجي تطرد عناصر انفصالية و شرطة دبي تفصل اربعة منهم
الخميس, 14-يناير-2010

شددت دول مجلس التعاون الخليجي من اجراءاتها ضد العناصر الانفصالية اليمنية المتواجدة في اراضيها , وكان الرئيس علي عبدالله صالح قد اتهم عناصر انفصالية في دول الخليج بدعم الحراك الانفصالي في المدن الجنوبية

وفي اطار الإجراءات المشددة التي بدأت اتخاذها عدد من الدول الخليجية ضد العناصر اليمنية المقيمة على أراضيها والتي تقوم.. بدعم أنشطة تخريبية للعناصر الإنفصالية في بعض المناطق من المحافظات الجنوبية .. اتخذت القيادة العامة لشرطة دبي قرارا بفصل 4 يمنيين يعملون في سلك الشرطة لمخالفتهم القوانين والأنظمة ..

وأفاد مصدر مطلع ان الأربعة الذين تم فصلهم هم:

1. جلال سالم قحطان عبد القوي من أبناء عدن

2. خضر محسن قاسم محمد من أبناء لحج

3. ياسر محمد عبد القوي سعد من أبناء لحج

4. فارس علي عمر البركاني من أبناء عدن

وأشار المصدر إلى أنهم كانوا يقومون بتقديم الدعم للعناصر الانفصالية، والقيام بأنشطة سياسية مخالفة للنظام والقانون العام..

وأكد المصدر بحسب موقع "أسرار برس" : إن الحكومة السعودية تعتزم هي الأخرى متابعة العناصر المقيمة على أراضيها التي تقوم بارسال أموال لدعم الأنشطة التخريبية في بعض مديريات المحافظات الجنوبية.

جدير بالذكر، أن هذه ليست الخطوة الأولى التي تتخذها دول الخليج بشأن اجتثاث الانفصاليين على أراضيها، فقد سبقها قيام دولة الامارات بإغلاق جمعيتين يمنيتين يعمل تحت غطائهما الانفصاليين لدعم الأنشطة التخريبية، كما قامت السعودية بمنع عودة عدد من العناصر إلى أراضيها، بينهم المعتمدين الماليين للمدعو صلاح الشنفره، الذي مازال يمتلك محلين لتجارة الذهب في مدينة جدة.
mohammed najeeb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس