عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-09, 09:27 PM   #42
salah
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-23
المشاركات: 397
افتراضي مجلس الثورة السلمية يدعو الى إضراب شامل يوم غداً الاحد والشنفرة يشن هجوماً حاداً ضد

مجلس الثورة السلمية يدعو الى إضراب شامل يوم غداً الاحد والشنفرة يشن هجوماً حاداً ضد قناة عدن
بواسطة: شبكة الطيف
بتاريخ : السبت 09-01-2010 11:39 صباحا


شبكة الطيف - متابعات
دعا مجلس الثورة السلمية في الجنوب" للإضراب الشامل غداً الأحد في جميع المحافظات الجنوبية. وأشار الشنفرة إلى أنهم في "مجلس قيادة الثورة السلمية" دعوا إلى عصيان مدني غداً الأحد كنوع من أنواع النضال السلمي، وبشأن استجابـة أبناء المحافظات الجنوبية لدعوتهم، قال "أكيد فمجلس الثورة السلمية هو الذي يحرك الجنوب".



وقد شن نائب رئيس مجلس الثورة هجوماً حاداً ضد قناة عدن التي تبث من لندن وتدعي تمثيلها للجنوبييـن. وقال صلاح الشنفرة لـ"المصدر أونلاين" هذه القناة لا تمثلنا ولا تمثل أبناء الجنوب". وأشار إلى أنها رفضت أن تبث خبر الدعوة للإضراب الشامل منذ قرابـة أسبوع.

وكان بث قناة عدن قد انتقل عبر النايل السات بتاريخ 6 يناير الجاري، بينما بدأت بثها على أنتل سات في فبراير 2009.

واتهم الشنفرة القناة والقائمين عليها بخدمـة أجندة أخرى، وقال لا نعرف من يقف وراء هذه القناة ولا من يدعمها، لكن بالـتأكيد لا تهم من يدعمها قضية الجنوب بل أنه يخدم السلطة ويرفض أن يبث فعالياتنا وأنشطتنا.

وحول تطابق موقف قوى مكونات الحراك مع موقفـه بشأن القناة، أكد الشنفرة أن الأغلبية هذا موقفهم منها، وأضاف "صبرنا عليها فترة كبيرة عسى أن تصلح أوضاعها لكن دون جدوى".

وكان قد أعلن ما بات يعرف بـ"مجلس الثورة السلمية في الجنوب" عن إضراب شامل لجميع المرافق العامة والخاصة والمحلات التجارية ووسائل النقل كافة باستثناء الطوارئ في المستشفيات، وذلك غداً الأحد ابتدءاً من الساعة السادسة صباحاً وحى الثانية عشر ظهراً".

ودعا "كل أبناء الجنوب إلى الإسهام الفاعل في إنجاح الإضراب حتى يحقق للشعب الجنوبي هدفه المنشود في الاستقلال" حسبما جاء في بيان صادر بهذا الخصوص.

المصدر : المصدر اون لاين بتصرف *

مرات القراءة: 201 - التعليقات: 0



--------------------------------------------------------------------------------


المشاركة السابقة
__________________
salah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس